كيف تتخلصين من جفاف البشرة بسرعة قياسية؟

كيف تتخلصين من جفاف البشرة بسرعة قياسية؟

يعتبر جفاف البشرة عند النساء كابوساً يراودهن من دون انقطاع، فهو المسبب الأوّل لظهور التجاعيد المبكرة، هذا غير أنه يفقد البشرة المرونة والنضارة التي تحلم كل امرأة بالتمتع بهما لأطول فترة ممكنة. فإن كنت من صاحبات البشرة الجافة، تدعوك ياسمينة لعدم الذعر لأنها ستعرفك على أهم النصائح والخطوات التي عليك اتباعها للتخلص من هذه المشكلة بسرعة قياسية، واكتشفي معها أيضاً السر الذي يضمن لك إطلالة نضرة ومشرقة لا شائبة فيها من خلال إحخال هذه النصائح إلى روتينك:

ias

-تجنّب الإستحمام بالمياه الساخنة: مرّني نفسك على الإستحمام بالمياه الفاترة أي المائلة الى الباردة، فالساخنة تؤذي البشرة الجافة وتفقدها رطوبتها، ما يزيد من حدة حساسيتها وجفافها ويؤدي الى احمرار الجلد وتقشره.

لظهور حب الشباب سبب غريب عنوانه الموبايل !

-تقشير البشرة مرة في الأسبوع على الأقل: يعدّ التقشير من أهم الخطوات للتخلص من طبقات البشرة الميتة التي تنتج عن الجفاف، فتمنع تنفسها بشكل صحيح وتؤدي الى شحوب لونها وفقدان نضارتها. لذلك تنصحك ياسمينة بتقشير البشرة مرة في الأسبوع على الأقل شرط تطبيق كريمك المرطب فور الإنتهاء من عملية التنظيف.

-اتباع حمية غذائية صحية: تؤدي بعض التغييرات في النّظام الغذائي إلى نتائج إيجابية تظهر على البشرة بشكل رئيسي، فإن كنت تعانين من الجفاف الذي يلاحق بشرتك طوال السنة، لا بدّ إذاً من تناول الخضروات الورقية والفواكهة يومياً، بالإضافة إلى إدخال المكسرات والأسماك الغنية بالأحماض الدهنية والأوميغا 3 إلى حميتك الغذائية لتحافظي من خلالها على طبقة الدهون الموجودة على سطح البشرة.

-الإستعانة بعلاج Restylane Skinboosters: صحيح أن النصائح المذكورة أعلاه أساسية جداً للحصول على بشرة رطبة، لكن لا بد أيضاً من اعتماد خطوة إضافية تضمن لك نجاح التألق ببشرة مثالية لا تعرف الجفاف أبداً، وذلك من خلال الخضوع لعلاج حقن Restylane Skinboosters التي تحتوي حمض الهيالورونيك الطبيعي الموجود في الجلد، والذي يعمل على تعزيز وحماية المياه الطّبيعية التي تتكون منها البشرة.

وفور الخضوع للجسلة الثالثة، ستلاحظين فوراً انتعاش البشرة الباهتة واستعادة مرونتها ونعومتها وإشراق لونها الطّبيعي، بالإضافة إلى التخلص من الندوب والشوائب والتجاعيد السطحية.

إقرأي المزيد: حتى كيندال جينر أخطأت في معالجة حب الشباب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية