كيف تتخلّصين من مظهر بطنك الممتلء في أسبوع واحد؟

كيف تتخلّصين من مظهر بطنك الممتلء في أسبوع واحد

فئة كبيرة جداً من النساء يعانين من مظهر البطن الممتلء الذي يصعب التخلص منه بسهولة وذلك بسبب ساعات الجلوس الطّويلة إن كان ضمن دوام العمل أو حتى من أجل الدّراسة، بالإضافة الى سوء التغذية وغيرها من العادات الضارة. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية المكتملة، إختارت أن تعرّفك على أسرع الطرق والنصائح التي تساعدك على التخلّص من مظهر بطنك الممتلء في أقل من أسبوع. إتّبعي النصائح التالية واستعيدي ثقتك بنفسك وبمظهرك المكتمل.

ias
  • إمتنعي نهائياً عن تناول المأكولات الغنية بالسّكر والنشويات: للواتي يعانين دائماً من الوزن الزائد في منطقة البطن، عليهن التخفيف من تناول السكر والنشويات بكثرة التي تتكدّس بشكل دهون في هذه المنطقة تحديداً من الجسم ليصعب التخلّص منها بسهولة. الأفضل استبدال السكر الإصطناعي بالطّبيعي الموجود في الفواكهة والشوكولاته المرة، كما يُنصح باساتبدال الكربوهيدرات المكررة بتلك النشوية غير المعالجة.
  • إمتنعي عن زيادة الملح الى الطعام: من المهم جداً أن تتجنب تناول الملح بكميات كبيرة، اكتفي برشة بسيطة جداً وتخلي عنها إن إمكن وذلك لأن الملح يتسبب بحبس المياه في داخل الجسم ولاسيما عند منطقة البطن. تعرفي أيضا على مخاطر وفوائد تناول الملح.
  • أكثري من شرب المياه: تنصحك ياسمينة بشرب ما يعادل الليترين من المياه يومياً وذلك لأن لا شيء يعمل على تكسير الدّهون وإذابتها في البول مثلها. ولا بدّ أيضاً من شرب كوب أو كوبين من المياه مباشرة قبل تناول وجبة الطّعام، ما يساعد على الشعور بالشبع في وقت قصير.
  • إمتنعي عن تناول الخضار المسببة بالإنتفاخ: قد تعانين أحياناً من النفخة جراء تناول الخضار والحبوب الخالية تماماً من الدّهون ويعود السبب الى غازات معدتك ومصرانك. لذلك، تنصحك ياسمينة بالإمتناع عن تناول الملفوف والبقدونس بالإضافة الى الحبوب على أنواعها.
  • تناول المشروبات الساخنة بعد كل وجبة: تنصحك ياسمينة بتناول الشاي الأخضر لأكثر من 3 أو 4 مرات في اليوم، وذلك لأن الأخير غني بمضادات الأكسدة التي تساعد على حرق دهون البطن بشكل سريع. يمكنك أيضاً تناول مشروب الزنجبيل والليمون والقرفة، فهو مثالي أيضاً لحرق الدّهون.

إقرأي المزيد: تناولت وجبة دسمة وتشعرين بالذنب؟ هكذا تنظفين جسمك من رواسبها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية