كيف تتصرفين تحت الضغط بحسب برجك؟

كيف تتصرفين تحت الضغط بحسب برجك؟

للأسف، لا تخلو الحياة من المواقع الصعبة والضغوطات التي تتعرّضين لها خلال حياتك اليومية نتيجة أسباب مختلفة تدفعك الى القيام بردّات فعل قاسية أحياناً ما يؤدي الى خلق الخلافات والمشاكل التي لا تنتهي.

ias

فتعرّفي مع ياسمينة على كيفة تصرفك عندما تتعرّضين للضغط بحسب برجك.

اختبري نفسك:هل ستكونين غنية؟

برج الحمل

لعل مولودة برج الحمل من أكثر الابراج قدرة على ضبط أعصابها، خصوصاً أنها تحاول قدر المستطاع التعاطي مع الأحداث بروية ودبلوماسية مطلقة لحل الخلافات والمشاكل والتوصل الى تسويات.

وهذا ما يجعلها محط ثقة الآخرين خصوصاً أنها امرأة تتمتع بنسبة ذكاء عالية وقدرة على التأقلم مع الجميع والانخراط ضمن أي محيط.

برج الثور

بالنسبة لمولودة برج الثور، فإن عنادها قد يتسبّب لها بالكثير من المشاكل، خصوصاً أنها لا تقبل الجدال في حال كانت مقتنعة بالشيء وبالتالي ستدخل في خلافات لا تنتهي بهدف إثبات وجهة نظرها.

من هنا، يتوجب عليها التخفيف قليلا من حديتها أو اندفاعها أمام المشاكل والتروي بغية الحفاظ على موقعها في مركز القوة والحق.

برج الجوزاء

إذا كنت مولودة برج الجوزاء، فإن تعاطيك مع الضغوطات منطوي على حالتك المزاجية، فإذا كنت تمرين بيوم سيء، فغالباً ما ستكون ردة فعل عكسية وسلبية وقاسية في حين أن في حال كنت سعيدة ومرتاحة، فغالباً ما ستمرين مرور الكرام على المشاكل.

برج السرطان

من الصعب على مولودة برج السرطان ضبط أعصابها أمام المشاكل، فهي من أكثر الابراج سهولة في الاستفزاز وبالتالي إنها قادرة على التصرف بطريقة عصبية أمام الآخرين إلاّ أنها غالباً ما تهدأ بسرعة.

برج الأسد

إن نجاح مولودة برج الأسد في حياتها المهنية والعاطفية يعود الى قدرتها العالية على ضبط أعصابها الى أقصى الحدود والتحكم بها، وبالتالي التصرّف دائماً بعقلانية كبيرة بعيداً من تحكيم المشاعر. (اكتشفي مع ياسمينة مواليد الأبراج الأغنى)

برج العذراء

تحاول مولودة برج العذراء الهرب دائماً من مواجهة المشاكل والخلافات، وصحيح أن هذا الاسلوب يسمح لها بتجنّب المواجهات الصعبة إلاّ أنها تتأثر الى حدٍّ كبير لوحدها ما يتسبّب لها بضغط نفسي إضافي.

برج الميزان

تتمتع مولودة برج الميزان بالقدرة على تحكيم عقلها في كل الأمور ما يسمح بترجيح كفة الأحداث لمصلحتها، خصوصاً عندما يتعلق الموضوع بالمشاكل والخلافات.

كما أنها تتمتع بحنكة عالية تسمح لها بأن تكون مصدر ثقة للآخرين فيلجأون اليها لطلب النصيحة والاستشارة.

برج العقرب

إذا كنت مولودة برج العقرب، فهذا يعني أنك من أكثر الابراج برودة حين يتعلّق الامر بالمشاكل، إذ من الصعب استفزازك. إلاّ أن حين ينفذ الصبر لديك، فغالباً ما تتصرّفين بطريقة تندمين عليها لاحقاً، خصوصاً أنك تجرحين الكثير من الأشخاص من حولك من دون قصد.

برج القوس

لعل حس المغامرة الشديد الذي تتمتّع به مولودة برج القوس يدفعها الى تجنّب المشاكل التي لا تحبها، إذ تعتبرها مضيعة للوقت، فتمر مرور الكرام على الخلافات والاستفزازات من دون أي ردّات فعل تذكر.

برج الجدي

بالنسبة لمولودة برج الجدي، فإنها تحاول قدر المستطاع ضبط أعصابها وعدم الانفعال أمام المشاكل، خصوصاً أنها عقلانية للغاية وتقوم بتحكيم عقلها قبل مشاعرها وأحساسيها.

برج الدلو

تلجأ مولودة برج الدلو دائماً الى تحكيم مشاعرها عندما يتعلق الامر بالمشاكل، فتتصرّف بطريقة قاسية وانفعالية للغاية ما يتسبب لها بلسلسة من الخلافات التي لا تنتهي بسهولة.

برج الحوت

إن مولودة برج الحوت غالبا ما تتجنّب الدخول في المشاكل، فتلجأ الى الانعزال بعيداً من المواجهة وخوفاً من التشنّجات وردّات الفعل القاسية.

اقرئي المزيد: من هي عدوتك بحسب برجك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية