كيف تتصرفين مع الفتاة التي تقلدك بكل شيء؟

الفتاة التي تقلدك

الفتاة التي تقلّدني وتغار مني، حديث تكاد كلّ الفتيات تتحدّث عنه أو تفكّر فيه ولو لمرّة على الأقلّ، فأحيانًا يتعدّى الأمر كونه وحي أو اسلهام بل يصبح الأمر نسخًا حرفيًا. هل تعرفين من هي الأبراج الأكثر غيرة وحسد؟

ias

ولكن قبل أن نتطرّق الى طريقة التصرّف الفضلى مع هذا الموقف، عليك أن تتأكدي أنها تقلّدك وتسير على خطاك أنت، فلا تضعي قصّة الشعر أو شراء سروال أسود أو صورة على انستغرام في اطار التقليد وتفتعلين من الأمر أزمة، فنحن نتحدّث حصريًا عن التقليد الممنهج!

خذي الموضوع على سبيل الاطراء

حين تحاول احداهن تقليدك، خذي الأمر على سبيل الاطراء، قد تظنين أن الأمر غير منطقي أو صعب للغاية ولكن في الحقيقة أنّ علماء النفس يعتبرون التقليد هو أقصى درجات الاعجاب. فكّري أن من يقلدك يرى فيك قدوة.

فكّري أن الناس ترى وتقيّم

من الايجابي أن تفكّري أن من حولك يعرفون ويقيّمون من التي تقلّد الأخرى بينكما. فابقي الأمر سرًا بينك وبين نفسك ولا تتحدّثي عن الموضوع علنًا لأنه يؤذيك ويسيء الى صورتك.

اضحكي على الأمر

اضحكي على الأمر مع صديقتك المقرّبة، فهكذا لا تكتمين الأمر فلا يضايقك ولا تتحدثي عن الموضوع بغلّ وعصبية. من الطبيعي ألا يفرحك الأمر ولكن يمكنك أن تحسّني مزاجك قليلًا! اكتشفي المعلومات الشيقة عن الضحك.

شجّعي فرادتها

في حال كانت من دائرة صديقاتك أو معارفك، حاولي أن تشجعي تميّزها وفرادتها.ان كانت تقلّدك بالشكل، شجعيها حين تردي أي قطعة مختلفة، ان كانت تنقدك بالتصرّف حمسيها على أن تجد هوايتها وشغفها الحقيقي. اكتشفي ما هي أنواع الصديقات التي لا تحتاجين لهنّ في حياتك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية