كيف تتميزين عن غيرك من خلال اطلالتك؟

نحاول دائماً التميّز عن غيرنا والظهور بإطلالة ملفتة ومتجدّدة لاسيما أنّنا جميعنا أصبحنا نسعى كي نكون عاشقات للموضة خاصة بعدما اشتهرت مهنة عاشقات الموضة ومدونات الموضة في عالمنا اليوم مع تكاثر مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

لذا، نحاول دائماً وخلال مناسباتنا تنسيق إطلالة مميّزة لا تشبه إطلالات الأخريات وتحديداً خلال المناسبات المهمة كأسابيع الموضة العالمية التي تحدّد من منا عاشقة للموضة ومن ليست كذلك، الأمر الذي يجعلنا نهتمّ أكثر بتنسيق إطلالاتنا من خلال اعتماد صيحات ملفتة.

إذاً، من أجل الحصول على هذه الإطلالات الملفتة، يكفيكِ أن تتّبعي النصائح التالية وتعتمدي الصيحات الآتية.

موضة قصّة الظهر المكشوف: مهما اخترتِ من أزياء أكانت قمصان أو توبات أو حتى كنزات أو فساتين، حاولي أن تختاريها بقصّة مكشوفة على الظهر إذ تجعلكِ تبدين جذابة ومميزة لاسيما إذا أتت هذه القصات مزيّنة برباط مثلاً على شكل عقدة أو بسلسال مميز.

موضة الحذاء الملوّن: للفت الأنظار، تجرّئي واختاري الحذاء بألوان النيون، فالفاشينيستا لا تخاف من اعتماد الصيحات الغريبة والجريئة، فالحذاء الملوّن يضفي لمسة مميّزة على إطلالتك لاسيما إذا اخترتها بإحدى الألوان الأساسية.

موضة الـ Color Blocks: لا شكّ بأنّ الألوان تلفت الانتباه كثيراً، فلا تتردّدي في تنسيق أكثر من لونٍ في الإطلالة الواحدة لذا لا تتردّدي في اعتماد موضة الـ Color Blocks.

موضة الكلاتش الغريب: من أجل لفت الأنظار من خلال إطلالتك، لا تتردّدي في اختيار الكلاتش المطبّع بالشعارات الغريبة والملفتة أو بالرسومات المميزة (اكتشفي الحقائب الابرز التي تسيطر حالياً على شوارع الموضة) فهذا الكلاتش سيكون أكسسوارك الـ Statement لإطلالة ملفتة بامتياز.

موضة الـ Layering: إنّ من تلقب بالفاشينيستا هي تلك التي تدرك كيفية تنسيق إطلالتها بطريقة غير اعتيادية وتقليدية، لذا لا تتردّدي في اعتماد موضة الـ Layering وتنسيق إطلالتك بطبقات من الأقمشة وننصحك باعتماد التوب بالرباط الرفيع فوق الكنزة بالأكمام الطويلة.

موضة الفرو الملون: لإطلالة مميزة تناسب موسم الشتاء، استبدلي ستراتك ومعاطفك بالألوان الداكنة الأساسية بألوان النيون واختاري تحديداً سترة الفرو (كل ما يجب ان تدركينه عن الفرو) الملوّن إذ ستترك انطباعاً مميزاً عند حضورك أيّ مناسبة.

موضة الشراريب: اعتمدي موضة الـ Fringe (اليك موضة تنورة الشراريب في صيف 2015) أي الشراريب واضمني لنفسك إطلالة ملفتة، فالشراريب تضفي حركة حيوية على إطلالتك وتجعلها محطّ أنظار الجميع.

موضة البيجاما: إنّ عاشقات الموضة لا يتردّدن أبداً في اعتماد الصيحات الغريبة ومن بينها البيجاما وملابس اللانجري وهذا ما يجب أن تفعلينه أنتِ إذا أردتِ إطلالة ملفتة، لذا، لا تتردّدي في الظهور بالبيجاما وتنسيقها مع الأحذية الرسمية.

موضة النقشات المختلفة مع بعضها البعض: يعتمدن عاشقات الموضة دائماً على مبدأ تنسيق إطلالاتهنّ بصيحات مختلفة وغريبة مع بعضها البعض، لذا، لا تخافي من تنسيق إطلالتك بنقشات مختلفة مع بعضها البعض كاعتماد القميص بنقشة والسروال أو التنورة بنقشة مختلفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية