كيف تجعلين شخصاً يندم على حظرك؟ نصائح فعالة ومضمونة

كيف تجعل شخص يندم على حظرك

ان كنت تتساءلين كيف تجعل شخص يندم على حظرك، ياسمينة اختارت أن تقدم لك هذه المجموعة المميزة من النصائح التي تحقق لك الهدف الذي تريدينه.

ias

قدمنا لك في مقالات سابقة كيفية معرفة الشخص الذي قام بحظرك عبر واتساب، وقد اخترنا اليوم أن نكشف لك الخطوات لتجعلي شخصاً يندم على حظرك.

عدم التحدث معه

احرصي على عدم التحدث مع الشخص الذي قام بحظرك عن طريقة وسيلة أخرى أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى، واياك أن تحاولي إظهار حزنك أو غضبك منه حتى لا يقوم بحظرك على هذه المواقع أيضاً.حافظي على كرامتك ولا تشعريه بأهمية وجوده في حياتك.

عدم الانفعال

عندما يقوم بحظرك تجنبي إظهار أي ردة فعل تجاه الموضوع، وتجنبي نشر أي منشورات حزينة أو تلميحات معينة بل حاولي إظهار أنّ هذا الأمر لم يؤثر بك على الإطلاق، ما يجعله يشعر بحيرة نتيجة ردة فعله غير الطبيعية.

التقرب من اصدقائه وأقاربه

في حال كانت تجمعك علاقة وطيدة بينك وبين احد أصدقائه أو أقاربه فهذه فرصتك لتظهري له عدم اهتمامك به أو بأنه قام بحظرك، وبأنك لم تتأثري بالموضوع. حاول تبادل النكات معهم والضحك لكن مع ضرورة عدم ذكره أمامهم أو السؤال عنه

ردّ الحظر بالحظر

من الأمور الضرورية، أن تقومي بردّ الحظر الذي قام به، بحظره عن مواقع التواصل الاجتماعي وانسي وجوده تماماً. فلا يوجد شخص يستحق أن تمنحيه أكثر مما يستحق.

وتعرفي أيضاً على كيف تعرفين أن شخصاً حذفك من سناب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية