كيف تجعلين إطلالتك مميّزة وملفتة؟

تسعى كلّ سيّدة أن تكون إطلالتها مميّزة وملفتة، تتماشى مع صيحات الموضة وتعكس ستايل الفاشينيستا باميتاز ولكن قد تجهل معظمهنّ كيفيّة تحقيق ذلك.

ias

 

              إكتشفي هنا أبرز النقشات الرائجة في شتاء 2015!

 

في ما يلي، نعرض عليكِ أبرز النصائح والأكسسوارات التي تضفي لمسة مميّزة وملفتة على إطلالتك، لإطلالة تعكس ستايل الفاشينيستا!

 

1- البلايزر الملفتة: لإطلالة مميّزة، نسّقي مع ملابسك بلايزر ملفتة تنسّقينها مع أزيائك الكلاسيكيّة والبسيطة، فاختاري البلايزر بأكمام من الدانتيل أو بقصّة ملفتة كقصّة الأكتاف العريضة أو المزيّنة بأكسسوارات ملفتة وارتديها مع الجينز والقمصان العادية والأساسيّة Basic Shirt.

 

2- البلايزر الطويلة: لا تتردّدي في اختيار البلايزر الطويلة بدلا من تلك العادية، فهذه البلايزر تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك ويمكنكِ تنسيقها إما مع الجينز أو الليغينغ أو حتى مع التنانير والفساتين وذلك لاعتماد موضة الـ Layering أي لخلق طبقات مميّزة من الأقمشة.

 

3- الكنزة: لا ترتدي الكنزة بطريقة عادية أو كلاسيكيّة بل ارتديها فوق القمصان الطويلة أو التوبات الطويلة أو أضيفي إليها عقدًا ملفتًا أو قبة عنق مميّزة.

 

4- الجيليه: لإطلالة ملفتة، لا تتردّدي في ارتداء الجيليه فوق ملابسك بدلا من البلايزر وارتديها مع القميص الأبيض الكلاسيكي أو مع الكنزة الصوفية الناعمة ونسّقيها مع التنورة القصيرة أو الواسعة أو حتى مع الجينز بالقصّة الضيّقة أو الليغينغ وزيّنيها ببروش مميّز مثلاً.

 

                   إكتشفي موضة الازياء الابرز في شتاء 2014!

 

5- الفستان المطبّع: لا تخافي من ارتداء الفساتين المطبّعة بدلا من اختيار تلك باللون الواحد واحرصي على أن تكون هذه الفساتين بقصّة متوسطة الطول ونسّقيها مع سترة جلديّة بأسلوب الدراجة النارية وارتدي معها بدلا من الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام، أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية.

 

6- حقيبة الظهر: لإطلالة ملفتة هذا الموسم، استبدلي الحقيبة الكلاسيكيّة بحقيبة ظهر مميّزة ترتدينها مع معظم الأزياء وليس فقط الأزياء الحيويّة والرياضيّة إنما أيضاً الرسمية كالمنسّقة مع التنانير أو السراويل الرسميّة.

 

7- الشال: إذا كنتِ تعتقدين أنّ شال الرقبة يليق فقط بالقمصان أو القطع الكلاسيكيّة، فأنتِ مخطئة إذ يضفي هذا الأكسسوار لمسة مميّزة على القطع الحيويّة كالكنزة الرياضيّة مثلاً.

 

8- الشال الكبير: من أبرز الأكسسوارات الرائجة هذا الموسم، الشال الكبير على شكل Blanket، فلا تنسي أن تعتمدي هذا الأكسسوار مع معظم إطلالاتك في شتاء 2015.

 

                تعرفي هنا على ابرز النصائح لتنسيق موضة الكاب في شتاء 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية