كيف تجعلين إطلالتكِ مميّزة وملفتة في موسم الشتاء؟

تعتقد الكثيرات أنّه لا يمكن للإطلالة الشتويّة أن تأتي حيويّة وذلك ظناً منهنّ أنّ الأزياء والأكسسوارات الشتويّة لا تضفي لمسة مميّزة على الإطلالة، إنما من الممكن جعل إطلالتك الشتوية مميّزة وملفتة في حال أدركتِ كيفيّة تنسيقها وكيفيّة اختيار الأكسسوارات المناسبة التي تجعل هذه الإطلالة ملفتة.

ias

 

                 تعرّفي على صيحات موسم شتاء 2015!

 

لذا، إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة وملفتة في موسم الشتاء، ننصحك باتّباع النصائح التالية!

 

1- إعتمدي موضة الـ Layering: لخلق إطلالة ملفتة في موسم الشتاء، ليس عليكِ إلا اعتماد طبقات من الأقمشة وتنسيق قطع ملابس عدّة مع بعضها البعض إذ ترتدين الكنزة الناعمة تحت القميص العادي والجينز وتنسّقين فوق القميص سترة إما بطول أقصر منه إما أطول أو ارتداء المعطف الطويل أي الماكسي مع التنورة أو الشورت القصير وأحذية الكاحل والجوارب الصوفية العالية مثلاً.

 

2- الحزام على الخصر: تأتي المعاطف عادة في موسم الشتاء عادية إذ تكون قصّتها عادية وألوانها أساسيّة، لذلك، من المهمّ أن تضيفي إحدى الأكسسوارات المميّزة على معطفك لجعله حيويّاً ومن بين الأكسسوارات التي تجعل هذه الإطلالة حيويّة، ننصحك بتزيين المعطف بحزام رفيع على الخصر.

 

                   ما هي صيحات الموضة التي ننتظر اعتمادها في موسم شتاء 2015!

 

3- القبّعة: من الأكسسوارات الأبرز في موسم الشتاء، القبّعة التي من شأنها إضفاء لمسة مميّزة على إطلالتك، لذلك، اختاري قبعة مميّزة وملفتة كقبّعة الفرو الكبيرة أو القبعة الكبيرة بأسلوب Fedora ونسّقيها مع إطلالاتك فهذه القبّعة ستضفي اللمسة الحيويّة المطلوبة كما أنّها ستجعل إطلالتك الشتويّة تبدو راقية وثمينة.

 

4- الحذاء: لإطلالة ملفتة في موسم الشتاء، عليكِ التركيز على اختيار الأحذية المميّزة والملفتة التي تجعل أنظار الجميع تتّجه إليكِ، لذا، ننصحك باختيار الحذاء طويل الساق وارتدائه مع إطلالة أو ملابس لا تخفّف من قيمة هذا الحذاء، لذا، ننصحك بارتداء الشورت أو التنورة القصيرة مع هذا الحذاء.

 

5- الشال: أتقني فنّ ربط الشال بطرق مميّزة في موسم الشتاء ولا تتردّدي في اعتماده بطرق مختلفة عما هو متعارف عليه، فالاختلاف في الستايل هو ما يجعلك فاشينيستا، لذا، لا تخافي من ربط الشال على رأسكِ مثلاً بأسلوب ستينيّ مثلاُ لا سيما إذا كنتِ ترتدين التنانير بالخصر العالي وذات الطول المتوسّط.

 

              إكتشفي أبرز القطع التي تميز إطلالتك في موسم شتاء 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية