كيف تجعلين الرجل المشاغب الجذاب يخلص لك؟

كيف تجعلين الرجل المشاغب الجذاب يخلص لك؟

من السائد انجذاب المرأة، لا إرادياً، الى الرجل الجذاب صاحب السمعة السيئة، خصوصاً أنها بطبيعتها تحب المشاكل والاثارة التي من شأنها تحريك العلاقة العاطفية، خصوصاً عند وجود عامل الانجذاب بين الثنائي، بعيداً من الملل والروتين الذي يقتل العلاقة ويؤدي الى مشاكل كثيرة قد تصل الى حد الخيانة والانفصال.

ias

اختبري نفسك:أي ملكة جمال أنت؟

ولكن الدخول في علاقة عاطفية مع رجل سيء السمعة صعبة للغاية، خصوصاً لناحية انعدام عامل الثقة والامان، ما سيتسبّب لك بحال من القلق والتوتر الدائم ما سينعكس حتماً على كل مجريات حياتك، من مهنية واجتماعية.

بحيث ستعيشين حالاً من الشك الدائم حيال احتمال خيانته لك فضلاً عن الحاجة الدائمة لدفعه للاعجاب بك وكأنه اللقاء الاول. (اكتشفي مع ياسمينة ما العمل عندما يهتم الحبيب بصديقتك المقربة)

إلاّ أن الحلّ بسيط للغاية، فسرُّ الايقاع بالرجل السيء يكمن في أن تكوني صعبة المنال، حتى إن دخلت في علاقة عاطفية معه، إذ من الخطأ ان تظهري له، أو أقلّه دائماً، إعجابك الشديد له وبأنك تريدين رضاه الدائم وأنك تخشين منه، فهذا سيظهرك بموقع الشريك الضعيف ويمنحه كل القوة والغرور بأنه يحق له أن يفعل ما يريد، فأنت تحصيل حاصل وبأنك بتّ من المسلّمات بالنسبة له.

وبالتالي، عليك معارضته في أحيان كثيرة وتظهري نفسك منذ اليوم الاول للعلاقة بمظهر المرأة القوية والعنيدة، فالرجل يهوى الحبيبة صاحبة الشخصية القوية وصعبة المراس والتي تتمتّع بثقة عالية بالنفس.

فتسلّحي بسلاح القوة من دون أن تهاجميه، واعتبري العلاقة كلعبة شدّ الحبال، تتطلّب الكثير من الذكاء والحنكة، فقومي بتدليله وبإظهار دعمك ومساندتك الدائمة له على كل المستويات من دون أن تضعفي نفسك، بل اعمدي الى جعله يراك شريكاً أساسياً في العلاقة.

وتأكدي من أنك ستكونين الفائزة في العلاقة، فالحبيب سيحبك ويضعك في المرتبة الاولى من حياته، خصوصاً أنك ستشعرين بالامان والحب والاحترام الذي تستحقينه.

اقرئي المزيد: عندما يتحول كابوس خيانته لك مع صديقتك الى حقيقة..

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية