كيف تجعلين جمالك يعكس شخصيّتك القويّة؟

كيف تجعلين جمالك يعكس شخصيّتك القويّة؟

مهما كنت صاحبة ملامح جميلة أو صاحبة قوام رشيق، لن تستطيعي أن تؤثّري في الآخرين ما لم يترافق جمالك الخارجي مع آخر داخلي معزز بالصفات الجيّدة والشخصيّة القويّة. في سعينا الدائم لمساعدتك نسديك أهم النصائح التي تجعل جمالك يعكس قوّتك من الداخل! فاطلّعي على التفاصيل.

ias

لأنّ شخصيّتك القويّة قادرة على تحديد ما تريد في كافة جوانب الحياة، ولأنّها تشجّعك على الظهور في أي مكان من دون خوف أو خجل، من الضروري أن تكوني المرأة التي تتقن العناية بجمالها، سواء في مجال البشرة أو الشعر أو الماكياج، فجمالك الذي يحتاج دوماُ لخطوات تعززه، يفرض عليك متابعة كل جديد في العالم الذي تسعين أن تكوني حاضرة فيه.

إلى جانب المتابعة الدقيقة لأحدث الصيحات، والعناية المترفة بالجمال، ننصحك بالقليل من الجرأة، سواء في لون الشعر أو اختياراتك في الماكياج، فأنت لا تخشين شيئاً، ومن المميّز أن تظهري هذه الفرادة في إطلالتك. فلا تظلي أسيرة الألوان الخفيفة الكلاسيكيّة، ولا تخشي من طرق باب ألوان الشعر الغريبة، لأنّك بذلك ستكونين مختلفة عن الأخريات وفريدة بين النساء. ولكن انتبهي إلى أهمية اختيار الشامبو المناسب لطبيعة شعرك لتحافظي عليه كثيفاً، ولتممي الإطلالة الأنثوية، ولا تترددي في طرق باب Pantene الذي يحقق لك هذا الهدف سريعاً، من خلال استعمال بديل الزيت المغذي، الذي يساعدك في الحصول على شعر قوي ولامع وحيوي، وهنا نأمل أن تشاركينا تجربتك مع مستحضرات بانتين من خلال هاشتاغ Pantenehair#.

ختاماً، لا تنسي ضرورة التغيير من حين إلى آخر، فالمرأة التي تقص شعرها بشكل مفاجئ هي حتماً صاحبة شخصيّة قويّة لا تهتم كثيراً لردود أفعال المحيطين بها، ولا تحب أن تبقى في الجانب المظلم من المجتمع، بل تملك القدرة على التألق والابتسام في وجه كل إنسان بغض النظر عن رأيه بها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية