كيف تجهزين بشرة وجهك لفصل الصّيف؟

كيف تجهزين بشرة وجهك لفصل الصّيف؟

بدأت نفحات فصل الرّبيع تلوح في الأفق لتُنبئ بقدوم صيف جديد، ولا شكّ بأنك بدأت تجهزين نفسك لاستقباله بأناقة تامة وتتزايد أعداد خروجك برفقة الأصدقاء، ما يتطللب منك إهتماماً مضاعفاً بإطلالتك. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على اطلالة المرأة العربية المكتملة، لذلك اختارت أن تعرّفك على أهم خطوات العناية ببشرتك تجهيزاً لفصل الصّيف. إكتشفيها واحرصي على تطبيقها بانتظام.

ias
  • اعتادي تطبيق واقي الشمس: فئة من النساء تغض النظر في فصل الشتاء عن تطبيق واقي الشّمس بانتظام، وهذا ما عليك الإمتناع عنه في الصّيف فبشرة وجهك تحتاج لحماية تامة حتى تحافظي على إشراقها بعيداً عن بقع الوجه الداكنة وشوائبها. ابدأي من اليوم بتطبيقه يومياً قبل الخروج من المنزل حتى تنجحي باستقبال الموسم الجديد بإطلالة مثالية ومشرقة تليق بك. إكتشفي أيضاً كيف تصنعين كريم واقي الشمس في المنزل
  • إلجئي لتقشير البشرة بشكل منتظم: تتعرض البشرة في فصل الشّتاء للجفاف ما يغنيك عن الحاجة لتقشير الوجه ومع اقتراب الصّيف، تنصحك ياسمينة بالعدول عن هذه العادة والبدء بتقشيرها لمرتين في الأسبوع وذلك لأن الرّطوبة والتعرّق تجعل البشرة عُرضة لالتقاط المزيد من الجزئيات الملوّثة. يمكنك بدلاً من شراء المقشر، صنعه في المنزل من خلال الإستعانة بكريمك المرطب والقليل من السّكر.
  • اخضعي لجسلة تنظيف عميقة للوجه:تخلصي من تأثير تعب الشّتاء على البشرة من خلال الخضوع لجسلة تنظيف عميقة في الوجه، إحرصي على التخلص من الرّؤوس السّوداء وبثور ما تحت الجلد بالإضافة الى الجلد الميت الذي يبرز علامات تعب الوجه بشكل أوضح.

إقرأي المزيد: لا تطبقي هذه الخطوات الجمالية أثناء الدّورة الشّهرية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية