كيف تجهزين بشرتك قبل تطبيق أقنعة العناية بالوجه؟

Face, Person, Human

لا شكّ بأن المرأة تبدأ بالعناية ببشرة وجهها عن عمر مبكر يصل أحياناً الى 12 عاماً وذلك لتغيّر هورمونات جسمها التي تؤثر يطريقة وبأخرى على بشرة وجهها، فتبدأ الإفرازات الدّهنية والبذوء وحبّ الشباب وحتى الجفاف ومؤشرات الحساسية بالظّهور لتفسد إطلالتها المشرقة التي كانت قد تعوّدت عليها. فمن منطلق الإعتناء بالبشرة بأفضل الطرق الممكنة اختارت ياسمينة أن تعرّفك على الخطوات الصحيحة لتجهيز بشرة وجهك قبل اعتماد الأقنعة وهي:

ias
  • ابدأي أولاً بتنظيف بشرة وجهك جيداً بغسولك الخاص أو يمكنك حتى تقشير الوجه من خلال الإستعانة بالعسل والسكلا وبمستحضر تثقين به. تعرفي أيضا على 
  • كل ما يجب معرفته عن تقشير الوجه بالماس والكريستال
  • إستعيني بعدها بمنشقة صغيرة وعرّضيها لبخار المياه الساخنة أو غمّسيها بها، ضعيها على بشرة وجهك بأسلوب التربيت ولا تزيليها الا بعد أن تصبح باردة.
  • اعتمدي بعدها القناع الذي تودّين تطبيقه على بشرة وجهك واتبعي التعليمات المتعلقة به لتحصلي على نتائج أفضل.
  • بعد مرور الوقت المناسب، من الأفضل التخلّص من القناع من خلال استعمال منشفة صغيرة مرّطبة ثم غسل الوجه بالمياه الباردة.
  • لا تنسي ترطيب بشرة وجهك دائماً مهما اختلف نوع القناع الذي اعتمدتة وذلك للمحافظة على بشرة لينة خالية من التجاعيد والشوائب ولتعديل إفرازاتها بشكل رئيسي.

يُذكر أن تطبيق منشفة ساخنة على بشرة الوجه قبل اعتماد القناع يؤدي الى فتح المسام وبالتالي الى إدخال الغذاء الى البشرة بشكل أفضل، ولا تكتفي هذه الحيلة بذلك فحسب يل تساعد أيضاً على تنظيف أعماق المسام وتطهيرها بأسلوب رائع، فتكون النتيجة: بشرة نقية ونضرة خالية تماماً من الشوائب التي تُفسد إطلالتك.

إقرأي المزيد: أضيفي هذه الفيتامينات على كريمك المرطب… النتيجة ستُدهشك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية