كيف تحارب السّعوديات مشكلة تساقط الشّعر؟!

كيف تحارب السّعوديات مشكلة تساقط الشّعر؟!

جميع النساء معرّضات بشدة لتساقط فروة شعرهن ويعود السبب لاسيما للتّغير المناخي، للتّوتّر أو حتى لنقص في الحديد وفي بعض الفيتامينات الأساسية للجسم. ولعلاج هذه المشكلة بأسلوب مثالي وطبيعي بعيداً عن المواد الكيميائية، تستعين السّعوديات بمكون أكثر من رائع يحافظن من خلاله على كثافة فروة شعرهن ولماعيّته. من هذا المنطلق،إختارت ياسمينة أن تعرّفك عليه وعلى طريقة استخدامه لتبقي دائماً على ثقة دائمة بأنك لن تخسري يوماً جمال وكثافة فروتك التي تضفي الجاذبية والحيوية الى إطلالتك.

ias

تعتبر الحلبة من أهم المكونات الطّبيعية التي تعمل على تقوية بصلة الشعر وتعزيز نموّها وذلك لاحتوائها زيوت طبيعية ومعادن وفيتامينات أساسية للشعر. بالإضافة الى ذلك، تحتوي الحلبة الكالسيوم الأساسي الذي يحتاجه لون شعرك الداكن كالبني الشوكولاته والأسود.

مكونات الخلطةوفوائدها:

  • ملعقة كبيرة من زيت الخروع: يعتبر زيت الخروع من أهم المكونات الطّبيعية التي تعمل على ترطيب الشّعر وتكثيفه، وذلك لقدرته المفاجئة على تعزيز نموّه وتقوية البصيلات. يُذكر أنه يُستعان به أيضاً لتكثيف رموش العين وشعيرات الحاجب.
  • ملعقتان كبيرتان من الحلبة المطحونة: إذاً للحلبة فوائد أكثر من رائعة فهي لا تكتفي فقط بتكثيف الفروة وتعزيز نموّها، إنما تعمل أيضاً على تنعيم الشّعر وزيادة لماعيته وحيويته ما يزيد إطلالتك جمالاً.

طريقة تطبيقالخلطة:

  • ضعي في وعاء ملعقتين من بودرة الحلبة وأخرى كبيرة من زيت الخروع. أخلطي المكونات جيداً لتحصلي على تركيبة متناغمة ثم دلّكي بها فروة شعرك جيداً لأكثر من مرة أو مرّتين في الأسبوع. ستحصلين بعد أسبوع من الإستعمال على إطلالة متجددة، ما يعزز لماعية بصلة الشّعر ليصبح أكثف ومغعم بالحيوية.

إقرأي المزيد: حيلتان غريبتان جداً تعتمدهما جيجي حديد لتبرز جمال وكثافة شعرها في المناسبات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية