كيف تحارب جويل الملل خلال فترة العزل المنزليّ؟

بهدف القضاء على الملل خلال فترة الحجر المنزليّ، لا بدّ من ممارسة نشاطات تجعل الساعات تمرّ من دون أن نشعر بها. وهذا ما يفعلنه المؤثّرات على مواقع التواصل الاجتماعي، والذين يشاركن متابعينهنّ معظم اللحظات التي يقضونها في هذا الوقت. وبدورها، تحرص ياسمينة على نشر الإيجابية من خلال مشاركتكِ بمواضيع عدة، مثل هوايات منزلية تتعلميها بسهولة، ونشاطات تتعلق بالموضة والجمال، ونصائح لتحافظي على سعادتكِ وغيرها.

ias

ومن بين الخطوات التي تعتمدها ياسمينة لتملأ روحكِ بالإيجابية، مشاركتكِ سلسلة من الفيديوهات، لنجمات تحبينهن يكشفن عن يومياتهن في الحجر، وعن النشاطات التي يقمن بها ليقتلن الملل. وهذه المرّة مع جويل، فهي تكشف في هذا الفيديو عن النشاطات التي تقوم بها في هذه الفترة. جويل التي تقدّم لنا دائمًا نصائح للعناية بجمالنا، تشجّعنا في الفيديو على تعزيز الروابط بين أفراد العائلة، فهي من أهم العوامل التي تجعلنا سعداء دائمًا.

وقد سبق وأن كشفنا لكِ كيف تملأ سارة صوفي وقتها خلال العزل المنزليّ. فما رأيكِ بالاتّفاق مع صديقاتكِ وتصوي مثل هذه الفيديوهات؟ ستستمعين جدًا! ولا تنسي أن تستوحي من الفيديوهات التي ننشرها لكِ الأفكار أيضًا، لتجمعي مهمّات تقضي على الملل توزّعينها على فترة الحجر المنزلي، وصدّقينا ستمرّ الأيّام من دون أن تشعري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية