كيف تحافظين على شريكك بعد الزواج؟

كيف تحافظين على شريكك بعد الزواج؟

لا تظني أنّ مسألة الاحتفاظ بالشريك بعد الزواج سهلة، فهناك العديد من الأمور تبعده عنك، وتؤثّر سلباً على مسار علاقتكما، ومن الضروري أن تبتعدي عنها، وأن تدركي السبل الصحيحة التي تحافظين من خلالها عليه! ياسمينة تسهّل عليك هذه المهمّة:

ias
  • لا تكوني الزوجة الكلاسيكية التي تدخل زوجها في روتين العلاقة يعد أيّام قليلة من الزواج، وتتحول من حبيبة ناعمة إلى ربّة منزل منهمكة في الأعمال، ولا وقت تعطيه لشريكها. إمنحي دائماً كل الوقت، واعرفي أنّه بحاجة للشعور بأنه الأكثر أهمية في حياتك.
  • حافظي على جمالك وأناقتك في عينيه، ولا تتجاهلي مطلقاً أهمية أن تظلي ساحرة وخلابة، ضعي الماكياج بصورة دائمة، وأولي العناية ببشرتك وتسريحة شعرك، وارتدي ملابس أنيقة ومميّزة، فنظرات الإعجاب في عينيه يجب أن تظل هدفك. (سيّئات كل إمرأة في العالم…حين تصبح عروساً!).
  • لا تتحولي إلى إمرأة تعاني من الغيرة المرضية، فهذا الشعور يمكن أن يكون إيجابياً ودليل حب، شرط عدم المبالغة فيه، وتحويله إلى شك. تذكّري أنّ هذه التصرفات تجعله ينفر منك ويبتعد عنك.
  • إحرصي دائماً على تنظيم رحلات سوياً بعيدة عن الناس، شبيهة بأيام شهر العسل، واجعليه يشعر بكل الحب والحنان والمشاعر العميقة التي تكنينها له.
  • لا تكثري الحديث عن أي أمر قد يعكّر مزاجكما، مثل الضغوطات المادية، أو المهنية، أو مشاكل العائلة، بل دعيه يشعر بأنّ منزله هو مكان للراحة، وليس لسماع التذمّر من كل ما يحيط بكما.
  • مارسا الهوايات التي تحبانها سوياً، واجعلا من هذا الوقت فرصة لجعل علاقتكما الزوجية أكثر عمقاً ومتانة.

إقرئي المزيد: من هم المشاهير الذين لا يرتدون خواتم زواج؟ ولماذا؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية