كيف تحتفلين بيوم العزاب Singles' Day من منزلك؟

كيف تحتفلين بيوم العزاب Singles' Day من منزلك؟

كيف تحتفلين بيوم العزاب Singles Day من منزلك والذي يصادف يوم ١١ نوفمبر وهدفه اعطاء مساحة للعزاب غير المرتبطين للاحتفال بأنفسهم بهذا الشهر الخريفي. اكتشفي أيضًا الصفات المشتركة بين مواليد شهر نوفمبر من النجوم. 

ias

وتعود أصول يوم العزاب الى الصين، الذي ابتكر هذا اليوم بمواجهة يوم فالنتين الذي يحتفل بالعشّاق ويتيح لهم فرصة الحصول على الهدايا، فأراد للعزاب اهتمام وهدايا أيضًا.

استفيدي من الحسومات!

أكثر ما يحتفل بالعزاب عزيزتي هي المتاجر، التي تقدّم حسومات خيالية على منتجاتها وخصوصًا المتاجر الالكترونية وكبار مواقع التسوّق، فابقي عينك على مواقعك المفضّلة في الأيام التي تسبق ١١/١١ ٢٠٢٠، كي تقدّمي لنفسك الهدايا وتتمكني من اقتناص فرصة الحصول على قطعك المفضّلة بأسعار خيالية!

فاجئي نفسك بهدية!

كما سيفاجئك الحبيب بهدية لن تخطر لك في بال أنت أيضًا تسوّقي هدايا لنفسك لم تقرري قبلًا أن تشتريها، قد تكون بسيطة ولكن المهم أن تدللي نفسك بغرض من خارج اللائحة وما هو المقرر فيها!

احتفلي مع العازبات الأخريات!

من هنّ صديقاتك العازبات؟ اتصلي بهن واحتفلن سويًا بالعزوبية، فرغم أنّنا لا نرفض الارتباط، نشجّعك على الاهتمام والاحتفال بنفسك والافتخار بكلّ ما أحرزته وبنجاحاتك الشخصية وطموحاتك وأحلامك. ادعي صديقاتك، ونظّمي احتفال تتخلله ألعاب ونشاطات مسلّية. ولكن بكلّ الأحوال، هكذا تستمتعين بحياة العزوبية. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية