كيف تحصلين على إطلالة مميّزة في شتاء 2016؟

نحلم جميعاً بإطلالة مميّزة تلفت أنظار من حولنا وتلقّب بإطلالة الفاشينيستا ولكن هل تدرين أنّ الأمر ليس بالصعوبة التي تتخيّلين؟

ias

ما عليك إلا اكتشاف أبرز الصيحات الرائجة والتي من شأنها أن تشكّل السرّ وراء الإطلالة المميّزة، هذه الصيحات التي بإمكانها تحويل إطلالتك من إطلالة عادية إلى إطلالة ملفتة وفيما يلي، سنكشف لكِ هذه الصيحات التي تبرز في موسم الشتاء 2016 والتي بإمكانها منحك هذه الإطلالة الملفتة المطلوبة.

موضة شال الفرو: من عروض الأزياء العالمية، لاحظنا هذا الأكسسوار يسيطر على إطلالات دور الأزياء، إننا نتكلّم عن شال الفرو الذي تضعينه فوق السترة أو المعطف والذي ترفقينه بملابسك كلها في موسم الشتاء، هذا الشال الذي يمكنه تحويل إطلالتك من إطلالة عادية إلى إطلالة ملفتة وأنيقة، لذا، فاختاريه بلون مختلف عن ألوان ملابسك، إذا كنتِ ترتدين مثلاً الأزياء باللون الأسود أو الرمادي، اختاري هذا الشال باللون الأحمر النبيذي البوردو أو الأخضر الزيتوني مثلاً.

موضة التنورة الميدي: برزت التنانير متوسّطة الطول أي الميدي في موسم الصيف حيث أتت مطبعة بالأزهار والأشكال الهندسية وقد تظنّ الكثيرات أنّ هذه التنانير لا تليق بالإطلالة الشتويّة، إلا أنّه من المميّز اختيارها صوفيّة تماماً مثل حقبة الستينيات وتنسيقها مع الأحذية متوسّطة الطول أو طويلة الساق والكنزات الصوفية التي تذكّرنا بالحقبات السابقة أيضاً.

موضة معطف الـ Robe: لإطلالة مميّزة، ابتعدي عن اختيار السترة أو المعطف بالقصّة العادية والجإي إلى المعطف بالقصّة الملفتة كذاك بأسلوب الـ Robe (نصائح لتنسيق معطف الـ Robe في شتاء 2015) الذي يتميّز بحزام الكيمونو ونسّقيه مع الجينز أو حتى فوق الفساتين ولا تتردّدي أيضاً في اختياره باللون الأبيض أو بإحدى الألوان الباستيليّة الفاتحة كالزهري مثلاً.

موضة المشلح: يبقى المشلح أو الكاب موضة رائجة هذا الشتاء ولكن على عكس موسم الشتاء الماضي فقد برزت سترات الكاب القصيرة والبلايزر بقصّة المشلح، تأتي هذه القطعة هذا الشتاء بأسلوب المعطف الطويل والماكسي الذي ترتدينه مع الجينز أو السروال الرسمي.

موضة الكنزة الطويلة: لإطلالة مميّزة وملفتة وجذابة في موسم الشتاء، ما عليكِ إلاّ التخلي عن السروال أو الجينز وارتداء الكنزة فقط! ولكن احذري طبعاً أن تختاريها طويلة بعض الشيء بأسلوب تبدو وكأنها فستان واختاريها صوفيّة وبقبّة عنق عالية وارتديها مع الحذاء طويل الساق.

موضة معطف الشراريب: لإضفاء لمسة ملفتة تجعلكِ تبدين فاشينيستا وتجعل الأخريات يعتقدن أنّك فعلاً معمّقة في عالم الموضة، احرصي على أن تختاري ملابسك وتحديداً ستراتك ومعاطفك هذا الشتاء بموضة الـ Fringe أي الشراريب (اختاري ملابسك واكسسوارات مزينة بالشراريب في شتاء 2015) إذ تضفي لمسة حيويّة على إطلالتك لا سيّما إذا نسّقت معها قبّعة كبيرة بأسلوب الفيدورا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية