كيف تحضرين الهايلايتر الملوّن في المنزل؟

كيف تحضرين الهايلايتر الملوّن في المنزل؟

في السنوات الأخيرة تحوّل الهايلايتر إلى مستحضر أساسي في الماكياج، خصوصاً بعدما صار تحديد الوجه أمراً ملزماً على كل إمرأة تريد أن تضمن نجاح ماكياجها. هذا الموسم يشهد الهايلايتر تحولاً جذرياً في لونه، فبعدما اعتدنا على الأبيض، تأتي ألوان قوس القزح لتقتحم الساحة بكل ثقة. هذه الصيحة الغريبة يمكنك أن تحضريها في المنزل بخطوات سريعة وسهلة.

ias

ما تحتاجين إليه لهذه الخلطة هو التالي: علبة ظلال عيون قديمة، والقليل من السبيرتو، وعلبة فارغة مسطحة، وعلبة أخرى لمزج الألوان كل على حدة، ومناشف ورقيّة. أحضري الألوان تباعاً، وضعيها في العلبة الصغيرة مع السبيرتو، وابدئي بمزجها حتّى يتشكّل الخليط ثمّ ضعي اللون في العلبة المسطّحة ومسّديه جيداً، بعدها استعملي المناشف الورقيّة للتأكد من أنّها صارت ملساء تماماً. إتبّعي الخطوات ذاتها مع الألوان المتبقية، حتّى يتشكّل أمامك الشكل الذي ترينه في الصورة أعلاه.(مستحضرات ماكياج غير متوقّعة تحل مكان الهايلايتر).

ضعي العلبة التي حضّرتها في الثلاجة واتركيها لثلاث ساعات على الأقل، ثمّ وبعد يوم واحد يمكنك البدء باستعمالها وكأنّها بلاش وهايلايتر في الوقت نفسه. تأكدي من أنّ النتيجة التي ستحصلين عليها ستنال إعجابك.

إقرئي المزيد: خطوات ماكياج من الضروري التوقّف عنها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية