كيف تحوّلين شعرك الخفيف الى كثيف من دون خصلات مستعارة؟

كيف تحوّلين شعرك الخفيف الى كثيف من دون خصلات مستعارة؟

هل تبحثين عن حيل تحوّلين شعرك الخفيف الى كثيف من دون خصلات مستعارة؟ ياسمينة ستكشفها لك فاستفيدي منها، لاسيما وأنها متعلّقة بحيل بسيطة جداً قد تغير فعلاً إطلالتك وتقلبها رأساً على عقب؟ فلا تدعي شعرك الناعم والخفيف يزعجك من اليوم وصاعداً ولا داعي حتى لشراء الخصل المستعارة أو لتطبيق الشعر المستعار بل استبدليها بالحيل التالية وتألقي. وفي المناسبة انتبهي من اعتماد التسريحات التي تبديك أكبر سناً والتي كانت ياسمينة قد كشفت عنها

ias
  • اعتمدي تسريحة الشعر الويفي: في حال تريدين تصفيف شعرك وتعانين من مظهره الخفيف، تنصحك ياسمينة باختيار تسريحة الويفي دائماً فتموجات الخصلات تمنح تباعداً ما بين الشعرة والأخرى ليظهر أكثر كثافة وحيوية ويمكنك بالإضافة الى ذلك، نفش الشعيرات عند قرص الرأس بالمشط والمثبّت حتى تحصلي على شعر لطالما حلمت به.
  • اختاري القصة المتدرجة لاسيما عند الغرة: إن تدرّج القصة تعزز حيوية مظهر الشعر لتبديه أكثر كثافة وحجماً لذلك اختاري دائماً القصة المتدرّجة لاسيما عند الغرّة لتخفي الفراغات الأمامية للفروة . تنصحك ياسمينة إضافة الى ذلك باعتماد تسريحة الويفي وبذلك اخرجي من منزلك وأنت على ثقة تامة بأنك تتمتعين بإطلالة جميلة من دون الحاجة لخصل مستعارة.
  • تخلصي من أطراف الشعر التالف: عليك أن تعلمي أن الأطراف التالفة تثقل الشعر كثيراً ليبدو متعباً هذا غير أنها تكشف أكثر عن فراغات الفروة ورقّة الخصلات. لذلك إن كنت لاسيما تتمتعين بشعر خفيف، عليك أن تعمدي الى قص الأطراف دوماً للتخلص من تلفها وإعادة الحيوية الى إطلالتك.
  • ملّسي دائماً شعرك عكس اتجاه الشعرة: اطلبي دائماً من مصفف الشعر أن يسرّحه عكس اتجاه البصلة أي دائماً نحو الأعلى إن كان أثناء تجفيفه أو حتى أثناء تمليسه، لأنك بذلك تخلقين حجماً وهمياً ما بين البصلة والفروة وتعززين كثافة الخصلات وحيويتها.

وأخيراً، لا تنسي أن تهتمي أيضاً بفروة شعرك من خلال تطبيق الأقنعة الطّبيعية الغنية لاسميا بزيت الخروع وبمكونات أخرى تعزز نموّ الشعر كالبصل والثوم وحتى أوراق الجرجير، واليك المزيد منها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية