كيف تختارين أحمر الشفاه اللماع المناسب للون بشرتك؟

لأنّ لون البشرة هو أهم المعايير في اختيار ألوان الماكياج، خصوصاً للبشرة والشفاه، من المهم أن تدركي كيفية اختيار أحمر الشفاه اللماع المناسب للون بشرتك، وLancôme الذي يمنحك ملمّع شفاه L’Absolu Velours مع بداية موسم الشتاء، أحبّت أن تساعدك في الاختيار!

ias

اكتشفي مجموعة ماكياج الخريف المميّزة من Lancôme

إذا كنت من صاحبات البشرة الفاتحة أي البيضاء،اعرفي أنّك الأوفر حظاً لأنّ أكثر التدرجات الفاتحة والداكنة تليق بك، باستثناء التي تظهر شحوبك. فالزهري خيارُ، والبنفسجي أيضاً. أما إذا كنت من صاحبات البشرة العاجيّة أو الحنطيّة، من المميّز أن تختاري ألوان النيود والبرتقالي والبني الفاتح.

هذه هي الأخطاء المشتركة في الماكياج!

إذا كنت من صاحبات البشرة السمراء، ننصحك بالتدرجات الداكنة كالأحمر والبنفسجي والعنابي. ولا تترددي في استعمال الألوان القويّة إذا كانت بشرتك داكنة جداً. أما الأحمر الكلاسيكي، الفوشيا، والبني فهي ألوان مناسبة للبشرة البرونزيّة.

وهنا تجدر الإشارة إلى أن لون البشرة هو إحدى الشروط، حيث هناك أيضاً لون الشعر والعيون والملابس وماكياج العيون الذي تعتمدينه. وتأكدي أنّ ألوان L’Absolu Velours من Lancôme قد ابتكرت لتناسب مختلف ألوان البشرة، فكوني أول من يحصل على هذا المستحضر الرائع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية