كيف تختارين أكمام كنزاتك في شتاء 2016؟

موضة جديدة تبرز في عالم الموضة في موسم شتاء 2016، إنّها موضة الأكمام الواسعة والطويلة التي ستميّز قمصانك وكنزاتك هذا الموسم.

ias

فمن عروض الأزياء العالمية كما من شوارع الموضة، لاحظنا أنّ معظم الكنزات أو القمصان تأتي بأكمامِ واسعة أو طويلة أو بموضة الكشاكش أي الـ Ruffles.

لذا ولإطلالة مميّزة هذا الموسم، لا تتردّدي في اختيار الكنزات أو القمصان بأكمامٍ إما طويلة أو واسعة أو بموضة الـ Ruffles  ويمكنكِ أن تنسّقي هذه الكنزات بطرقٍ مختلفة ومميّزة، فما هي هذه الطرق؟

لإطلالة بأسلوب السبعينيات: من الصيحات الرائجة هذا الموسم، أسلوب السبعينيات ويمكنكِ تنسيق كنزة أو قميص بأكمام طويلة أو واسعة مع السروال أو الجينز بالقصّة الواسعة أي Flare أو حتى مع التنورة بقصّة الـ A Line المزينة بالأزرار الكثيفة.

لإطلالة حيويّة: ارتدي الجينز واحرصي على ثنيه عند الكاحل ونسّقي معه حذاء الكاحل بأسلوب رعاة البقر أو الـ Chelsea Boot واختاري له القميص المقلّم أو قميص الجينز أو حتى القميص الأساسيّ الأبيض بأكمام طويلة مثلاً ونسّقي فوق هذه القمصان السترات الجلديّة أو سترات الباركا مثلاً.

لإطلالة أنيقة وكلاسيكيّة: اعتمدي الأسلوب الأنيق أي الـ Formal ولكن أضيفي إليه لمسة حيويّة واختاري الكنزة بإحدى الألوان الأساسيّة كالأسود مثلاً بأكمام واسعة ونسّقيها مع السروال الرسمي أو السروال بقصّة الـ Culotte واختاري الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام ولكن بالكعب الصغير أي Kitten Heels.
كما بإمكانكِ اختيار التنورة ذات الطول المتوسّط وتنسيقها مع القميص الأبيض الكلاسيكيّ (حولي القميص الابيض الكلاسيكي الى قطعة حيوية) بقصّة الأكمام الواسعة لإطلالة رسميّة أيضاً ومع هذه الإطلالة الرسمية، يمكنكِ استبدال الأحذية بالكعب العالي بأحذية مسطّحة مزيّنة بشرائط أي بموضة الـ Lace up sandals.

لإطلالة ملفتة: تجرّئي وارتدي السروال الجلديّ أو الجينز الممزّق ونسّقيه مع قميص بأكمام واسعة مثلاً وفوقه كنزة بأكمام ضيّقة قصيرة أو اختاري القميص بالأكمام العادية وارتدي فوقه البونشو أو الكاب بالأكمام الواسعة ولا تنسي أن تنسّقي مع هذه الإطلالة أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية أو الأحذية الرياضيّة أو حتى أحذية المحارب بأسلوب الـ Combat Shoes.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية