كيف تختارين الجوارب التي تناسب إطلالتك؟

لا مفرّ من ارتداء الجوارب في موسم الشتاء، فهي من الأكسسوارات الأبرز في موسم الشتاء والتي تميّز إطلالتك عادة إذا أدركتِ كيفيّة اختيارها بطريقة تناسب أحذيتك وملابسك.

ias

 

وللمناسبات والإطلالات الرسمية، لا بدّ من أن ترتدي الجوارب ولاختيار الجوارب، أصول معيّنة، تبدأ مع تنسيقه مع الأحذية التي ترتدين وتنتهي مع تنسيقها مع الملابس التي ترتدين.

 

إكتشفي أبرز موديلات الجوارب الملوّنة ومن الدانتيل!

 

فإذا اخترتِ أن ترتدي التنورة أو الفستان بالقصّة المستقيمة Pencil Cut أي أن تعتمدي الإطلالة الرسميّة، ننصحك باختيار الجوارب باللون الأسود او بلون الجلد مع الخطّ على طول الساق ويمكنكِ أن ترتدي مع هذه الإطلالة، الأحذية الرسمية المروّسة من الأمام وبالكعب الصغير أي Kitten Heels.

 

أما إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة شتويّة بامتياز أي إذا كنتِ ترتدين المعاطف والشالات والكنزات الصوفية مع الشورتات أو التنانير التويديّة أو الصوفية، فننصحك باختيار الجوارب المطبّعة والتي تأتي بتقشة داكنة كنقشة الحيوانات ومع هذه الجوارب، ننصحك بارتداء أحذية الكاحل أو الأحذية الطويلة الساق أو الأحذية بالكعب العالي العريض.

 

بالصور، إكتشفي موديلات الجوارب الرائجة في شتاء 2014!

 

إذا أردتِ إطلالة مستوحاة من أسلوب الروك أي إطلالة قويّة و Edgy منسّقة معالسترة الجلديّة بأسلوب الدراجة الناربة Biker Jacketوالشورتات أو التنانير الجلديّة، ننصحك باختيار الجوارب المشبكة وأحذية الكاحل الجلديّة.

 

إذا أردتِ إطلالة مستوحاة من حقبة الستينيات أي إذا كنتِ ترتدين الفساتين أو التنانير بالقصّة الواسعة Flared، ننصحك باختيار الجوارب المنقّطة أي بموضة الـ Polka Dots وأن تختاري الأحذية الملوّنة كاللون الأحمر أو الفوشيا.

 

أما إذا كنتِ ترتدين فساتين الترتر أو توب الباييت، فلا شكّ أن جوارب الكريستال هي الأنسب لكِ وننصحك باختيار الأحذية الرسميّة بالكعب العالي العريض أو الرسمي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية