كيف تختارين القطعة الأبرز في موسم الشتاء؟

اكتشفي موضة الكنزات لشتاء 2018

لا يمكن لموسم الشتاء أن يأتي من دون أن تجعلي خزانتك جاهزة لاستقباله بتصاميم وقصّات تناسبه وهل هناك أكثر من الكنزات كي تكون هي الأنسب لإطلالة شتويّة ملفتة؟

ias

فكما أنّ الشورتات مثلاً والتوبات الناعمة هي القطع الأبرز التي نعتمدها في موسم الصيف، تأتي الكنزات الصوفية لتكون القطع الأمثل لإطلالة شتويّة بامتياز ولكن ومن أجل أن تحصلي على إطلالة ملفتة في الشتاء، عليكِ أن تختاري الكنزات بقصّات رائجة، كيف؟ إليكِ الصيحات الرائجة في ما يلي!

كنزة كالفن كلاين بقصة الـ Cut out على الاكتاف

كما أنّ قصّة الـ Cut out على الأكتاف برزت في موسم الصيف مع الفساتين والتوبات الناعمة، ها هي هذه القصّة تبقى مستمرّة في موسم الشتاء، فلا تتردّدي في اختيار كنزاتك بهذه القصّة وجعل أكتافك مكشوفة وكنزة كالفن كلاين هذه مميّزة بالفعل والسبب ليس فقط قصّتها الـ Cut Out إنما أكمامها التي تأتي بلونٍ مختلفٍ عن لونها الأساسيّ.

إنّ هذه الكنزة يمكن تنسيقها بأفضل طريقة إما مع التنورة بالطول المتوسّط التي من المفضّل أن تكون مثنيّة أو بقصّة الـ ALine أو مع السروال الرسمي أكان بالقصّة المستقيمة أو الواسعة Flare أو بقصّة الـ Culotte.

كنزة غوتشي الكارديغان

كما أنّ نقشة المونوغرام وشعارات أو رموز دور الأزياء برزت في موسم الصيف وعلى الملابس الصيفيّة، ها هي هذه الموضة تبقى مستمرّة في الشتاء، فلا تتردّدي في استبدال الـ T Shirts المطبعة بالشعارات بكنزات بهذه الموضة حيث تختارينها بأسلوب الكارديغان وذلك لإطلالة Vintage تعتمدينها مع السروال الرسمي أو مع التنورة بالقصّة المستقيمة والطول المتوسّط والحذاء طويل الساق، هذه الكنزة التي يمكنكِ أن ترتدينها لوحدها أو فوق القميص الكلاسيكيّ أو الكنزة العادية بالياقة العالية.

كنزة ايزابيل ماران الصوفية القصيرة

يبدو أنّ الطول القصير مستمرّ في عالم الموضة فبعد بروز التوبات القصيرة Crop Tops، ها هي موضة الكنزات القصيرة Crop Sweater تبرز بدورها ومن Isabel Marant اخترنا لكِ هذه الكنزة الصوفية القصيرة لإطلالة حيويّة مع جينز الوالدة وحذاء الجوارب بأسلوب الكاحل أو لإطلالة كلاسيكيّة تعكس أسلوب المرأة الرجل مع السروال الرسمي وحذاء الكاحل بالكعب العريض أو المروّس.

كنزة Mira Mikati المطبعة بالاشكال الهندسية

إلى جانب ذلك، يبدو أسلوب الـ Vintage رائجاً كثيراً لا سيّما أنّ نقشة الأشكال الهندسيّة تعود هذا الشتاء، فلا تتردّدي في اختيار كنزتك مطبّعة بالأشكال الهندسيّة الملوّنة أيضاً وذلك لإطلالة تعكس أسلوب الـ Vintage مع لمسة بوهيميّة حيث تنسّقين هذه الكنزة مع السروال الرسمي الملوّن أو مع الجينز ولكن بقصّة الـ Flare أو المزيّن بالكشاكش على الكاحل ومع حذاء الكاحل بإحدى ألوان الكنزة.

كنزة فيكتوريا بيكهام القصيرة مع الحزام في اسفلها

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الحزام يعود اليوم بشكلٍ كبير إلى عالم الموضة وتحديداً الحزام العريض الذي تزيّنين به السترة ولكن لا تتردّدي في اختيار الكنزة مزيّنة أصلاً بحزامٍ عريض من قماشها وتنسيقها مع السروال أو الجينز الواسع Flare لإطلالة تعكس أسلوب السبعينيات حيث ترتدينها مع حذاء بكعبٍ عالٍ جداً Platform من الأمام أو مع سروالٍ بقصّة مستقيمة وطول يصل حدّ الكاحل مع حذاء Kitten Heels بكعبٍ صغير ورفيع.

إقرأي المزيد: نصائح بسيطة لإطلالة شتوية متألقة ومميزة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية