كيف تختارين زهور زفافك؟

كيف تختارين زهور زفافك؟

كيف تختارين زهور زفافك؟

مهما كان الطابع العام لزفافك، ومهما كانت فكرته الأساسيّة، لا يمكن اكتماله إلا بالاختيار الأنسب للزهور، التي ستزيّن حفلك، وتضفي إليه الجمال والرونق والرومانسيّة، ولكن عليك إدراك أن هذا الاختيار تحكمه ضوابط ومعايير، فما هي أبرزها؟

ias

ضعي قائمة بلائحة الزهور التي تحتاجينها، فأنت تريدين زهور خاصة بباقة زفافك، والباقات التي قد يحملنها وصيفاتك، والزهور التي ستكون جزءاً من الديكور، وتلك التي تزيّن بدلة عريسك.

 

 

يجب أن تنتبهي لحجم الباقات التي يجب تنسيقها، وذلك بحسب حجم الطاولات، فلا تختاري باقات تزيّن وسط الطاولات في قاعة الزفاف أكبر من الضرورة، ولا تبالغي في حجمها، حيث أنّه وفي بعض الحفلات، هذه الباقات تشكّل عائقاً أمام المدعوين في التواصل مع بعضهم البعض.

 

إنّ اختيار اللون يعتبر من أهم المعايير، ومن الجميل لأن يكون هناك لوناً طاغياً على الألوان الأخرى، حتّى يصنع هويّة خاصة لحفلك، مختلفة عن الحفلات الأخرى، ومن المريح لك أن تختاري لوناً من ألوانك المفضلّة في حياتك العاديّة.

تذّكري دوماً أنّه عليك التأكد من توفّر إمكانيّة  الزهور التي تودين اختيارها، فلا يمكنك انتقاء زهور الربيع لتزيّن زفافك في الشتاء، أو العكس، امّا إذا كنت تودين نوعاً دون الآخر، فالأجدر بك أن يتزامن موعد زفافكمع الفترة التي تتوفر فيها تلك الزهور.

 

 

اختاري نوع الزهور ذات الرائحة الطيّبة، فالشذى الساحر سينسجم مع شكل الزهور الجميل، ليشكلا معاً سمفونيّة آسرة تريح مدعويك وتفرحهم.  وتنبّهي أيضاً لنوع الزهور الذي لا يذبل خلال النهار، فالأهم أن تكون  تتخطّى صلاحيّة  زهور زفافك اليوم الواحد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية