كيف تختارين طلاء أظافرك؟

كيف تختارين طلاء أظافرك؟

نصائح لإختيار طلاء الأظافر

حتّى طلاء الأظافر يملك قوانين وقواعد، عليك الالتزام بها وإتباعها، لتكون إطلالتك متكاملة، فما هي أبرزها؟

ias

لون البشرة: يجب أن يتلاءملون طلاء الأظافر مع لون بشرتك، وغالباً ما يكون التناقض أجمل في هذه الحال، فإذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء، الأفضل أن تختاري الألوان القويّة، وخصوصاً الأحمر،  وإذا كنت من صاحبات البشرة الحنطيّة من المميّز أن تضعي الأخضر والأزرق وظلال الميتاليك، أمّا إذا كنت من صاحبات البشرة السمراء، فغالبيّة الألوان تليق بك.

الملابس: هذا ألأمر محيّر، فبعض الخبراء في مجال الجمال يؤكدون أنّ لون طلاء الأظافر لا يجب أن يتشابه مطلقاً، مع اللون الذي ترتدينه، أمّا البعض الآخر لا يجد في الأمر مشكلة، وحتّى تكونين في المنطقة الوسطيّة، من الأفضل أن تستعملي لوناً قريباً منها، وليس اللون نفسه.

 

الماكياج: القضية نفسها مع الماكياج، فالآراء تتضارب، وهنا عليك إختيار لونٌ يتماشى مع ظلال ماكياجك، بشرط ألا يكون اللون نفسه، فوضع طلاء أظافر بلون الماكياج نفسه يمنحك إطلالة مبتذلة وغير مستحبّة. ولكن الاستثناء الوحيد يكمن مع أحمر الشفاه، فمن المميّز أن يكون لوني المستحضرين موحّد.

 

الموضة: من المفيد أن تتطلّعي على الألوان الرائجة، وتختارين التي تليق بك، لتواكبي أحدث الصيحات المميّزة في طلاء الأظافر.

 

المناسبة: من الضروري أن ينسجم لون الطلاء مع المناسبة التي تحضرين، فلا تترددي في تلوين أظافرك بالألوان المشعّة الفرحة خلال النهار، الأمر الذي لا يعد مقبولاً خلال ساعات واجتماعات العمل، أمّا في المساء فيبقى الأحمر والألوان القويّة في الطليعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية