كيف تختارين وتطبقين الماسكارا بأسلوب صحيح؟

كيف تختارين وتطبقين الماسكارا  بأسلوب سليم؟

يصعب على المبتدئات اختيار الماسكارا الصّحيحة بحسب رموشهن، ولا يقف الأمر فقط على كيفية اختيارها إنما على طريقة تطبيقها الصحيحة للتألق بعيونمثالية . لذلك إن كنت من اللواتي يجهلن قاعدة اختيار الماسكارا ، فما عليك الا اتباع هذه النصائح مع ياسمينة واكتشاف كيفية تطبيقها بالخطوات لتبقي دائماً على إطلالة جذابة تمنحك تأثير الرّموش المستعارة.

ias

قبل شراء المستحضر انطلقي دائماً من كثافة وطول رموشك، واختاري على أساسها ريشة الماسكارا من خلال:

-اختيار فرشاة الماسكارا الرّفيعة للرموش الكثيفة: أنت بحاجة لما يبرز كثافتها ويزيد من طول الشعيرات، لذلك اختاري فرشاة الماسكارا الرفيعة التي تستطيع التغلغل أكثر بين كثافة الرموش فتوصل جيل الماسكارا من الجذور حتى الأطراف، ما يزيد من نسبة طولها ويبرز في الوقت عينه كثافتها بنعومة.

بالغراء وصبغة الطعام صنعت أحمر شفاه بتركيبة لا تزول أبداً

-اختيار فرشاة الماسكارا العريضة للرموش الطويلة: لصاحبات الرموش الطويلة التي تفتقد لكثافة الشعيرات، اختاري فرشاة الماسكارا العريضة التي توصل الجيل الى جذور الرموش بشكل كثيف، فتساهم في مضاعفة حجمها وكثافتها.

-اختاري الإثنين للرموش التي تفتق للكثافة الطول: إن كنت من اللّواتي يفتقدن للرموش الطويلة و الكثيفة معاً، فما عليك سوى شراء الإثنين، والبدء دائماً بالفرشاة الرفيعة لتطويل الرموش من ثم الإنتقال الى تكثيف جذورها بالفرشاة العريضة فتتألقي بإطلالة مثالية لا شائبة فيها.

الطّريقة الصّحيحة لاعتماد الماسكارا

-تكمن هذه الطّريقة باعتماد عدة طبقات من الماسكارا، من خلال تطبيق الفرشاة عند الجذور وتسريح الشعيرات بها ذهاباً وإياباً حتى الأطراف .

-ابدأي أولا بتسريحها لطبقتين، وانتظري لدقيقة قبل اعتماد طبقات أخرى وبالطّريقة نفسها، أي من الجذور ذهاباً وإياباً نحو الأطراف.

-لتبرزي عيونك بالماسكارا بأسلوب مسحوب، شدّدي بعد على رموش جفن العين الخارجية، سرّحيها نحو الخارج، وستلاحظين فوراً النّتيجة.

إقرأي المزيد: حضّري احمر شفاهك بنفسك كما كان يصنع في الخمسينيات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية