كيف تختارين وتقدمين هدية لعروس؟

كيف تختارين وتقدمين هديه لعروس

بالإضافة إلى الأمور التي يجب أن تتنبهي لها عند تحضير نفسك لزفاف ما من فستان إلى حذاء جميل إلى الحقيبة، عليك أيضاً أن تتقني فن اختيار الهدايا المناسبة للعروس الجديدة.

ias

فهذا الفن يقوم على بعض الأسس منها ما هو موحد ومنها ما يرتبط بالشخص الذي يقدم الهدايا.

في البداية عليك أن تعرفي العروس جيداً ما عمرها، طريقة عيشها أسلوبها في اختيار ملابسها وتطلعاتها وأفكارها إذ لا يمكن أن تقدمي هدية لا تتماشى مع البيئة المحيطة بالعروس.

كما عليك أن تحدّدي طبيعة العلاقة التي تجمعكما، فهل هي صداقة أو زمالة أو قربة أو غيرها من علاقات لأنّ لكل من هذه العلاقات أصولها وطبيعتها.

وعلى سبيل المثال لا يمكنك أن تهدي زميلتك هدايا شخصية كالملابس والعطور لأنّ هذه الأمور شخصية وقد لا تعجبها على الإطلاق.

وإذا كانت الهدية مقدّمه لرئيسك في العمل فتوخي الحذر عند إختيار نوع الهدية حتى لا يُساء فهم الهدف من تقديمها فيعتبرها البعض محاولة لكسب الرضا، ويُفضل أن تكون هدية رمزية مثل الأدوات المكتبية. وعلى النقيض فإن تقديم رئيس العمل هدية لأحد الموظفين يُعتبر شيئاً مقبولاً ويُمكن إعتباره تقديراً لجهوده.

أو مثلاً إذا كنت قريبة من العروس تكونين مطلعة على تفاصيل حياتها وما ينقصها من أغراض فتختاري لها الأفضل وما تحتاجه. أما إذا كانت بعيدة عنك فيكفي اختيار الهدايا التقليدية.

وننصحك دائماً عندما تكون العروس قريبة منك أن تختاري الهدايا الشخصية وأن تضيفي إليها لمسة خاصة وشخصية تذكّرها بك كلما نظرت إليها، ولكن احرصي أيضاً على أن لا تقدمي الهدية على أنها شفقة أو وكأنك تحسنين إليها.

اقرأي أيضاً: اكتشفي خلطة بياض الثلج للعروس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية