كيف تخسرين 2 سم من محيط أردافك وخصرك خلال أسبوع؟

كيف تخسرين 2 سم من محيط أردافك وخصرك خلال أسبوع؟

هل تبحثين عن طرق تساعدك على خسارة 2 سم من محيط الأرداف والخصر خلال أسبوع على الأقل؟ ياسمينة ستكشف لك عنها وقد اختارت لك حيل صحية تحافظين من خلالها على نشاطك اليومي وفي الوقت عينه تحصلين على إطلالة جميلة وجسم رشيق. إستعيني بالنصائح التالية واستعيدي من خلالها ثقتك بنفسك وبإطلالتك وانتبهي من بعض الحميت الغذائية الخطيرة التي كانت ياسمينة قد تكلمت عنها مسبقاً.

ias

  • شرب 2 ليتر يومياً من المياه: إحرصي أولاً على شرب من ليترين الى ليترين ونصف يومياً من المياه، فالأخيرة تساعد على إذابة الدهون المتراكمة في منطقة الخصر والأرداف وتحويلها الى اليول. في كل مرة ستدخلين بها الحمام بسبب شرب المياه تأكدي أنك تخسرين الدهون وأنك ستنجحين في خسارة 2 سم من منطقة الأرداف والخصر في أسبوع واحد.
  • ممارسة التمارين التي تنحت هذه المناطق من الجسم يومياً: 3 أيام في الأسبوع لن تمنحك النتيجة السريعة التي تنوين تحقيقهان لذلك تنصحك ياسمينة بممارسة الرياضة يومياً، ابدئي دائماً بتمرين المشي السّريع لـ 20 دقيقة على الأقل ما يساعدك على حرق الدهون من المنطقتين ثم انتقلي الى اعتماد تلك التمارين التي تعنى بشد منطقة الأرداف ونحت الخصر. يمكنك في هذه الحالة استشارة مدرب مختص لتحصلي على نتيجة مؤكدة وسريعة.
  • تناول حمية غذائية غنية بالبروتين والخضار: أكثري من تناول البروتين ونوّعي ما بين الحيواني والطّبيعي أي ما بين اللحوم والحبوب والأهم من هذا كله أن تحددي الكمية التي تحق لك حتى تحصلي على نتيجة مؤكدة. أكثري من تناول الخضار قبل أي وجبة طعام وللوجبات الخفيفة تناولي الفواكهة فقط.

وأخيراً، في حال كنت تلاقين صعوبة في ايجاد الوقت لممارسة الرّياضة، يمكنك الإستعانة بفيديوهات على يوتيوب تعلمك وأنت في المنزل على تطبيق الخطوات الصّحيحة وفي المناسبة إكتشفي الديتوكس الذي يحافظ على رشاقة أشهر النجمات . 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية