كيف تدفعين الشريك الى عدم التخلي عنك بحسب برجه؟

كيف تدفعين الشريك الى عدم التخلي عنك بحسب برجه؟

تقدّم لك ياسمينة فيما يلي مجموعة من الحيل والاسرار الفعّالة التي تساعدك على جذب الشريك دائماً وعدم السماح له بالتخلي عنك أبداً أو الشعور بالرغبة بالانفصال عنك.

ias

فتعرّفي مع ياسمينة على كيفية دفع الشريك الى عدم التخلّي عنك بحسب برجه.

اختبري نفسك: بينك والحبيبة السابقة.. من يفضل؟

برج الحمل

السرّ مع مولود برج الحمل هو جعله يشعر بأنه دائماً في موقع السيطرة والتحكّم ما يشعره بالراحة النفسية والأمان وبالتالي الشعور بأهمية وجودك في حياته وضرورة المحافظة عليك وعدم التخلّي عنك مطلقاً.

برج الثور

يهوى مولود برج الثور المرأة الحساسة والعاطفية المتصالحة مع نفسها والقادرة على التعبير صراحة وبكل شفافية عن مشاعرها علناً، خصوصاً أنه يحب بدوره القليل من الرومانسية في العلاقة.

برج الجوزاء

من الصعب جداً التحكّم في مولود برج الجوزاء في العلاقة نظراً لمزاجيته الشديدة وبالتالي عليك التصرّف على طبيعتك دائماً وعدم تغيير شيء من أجله بل على العكس العبي دائماً دور صعبة المنال حتى يرغب بك وعدم يملّ من الوجود الى جانبك.

برج السرطان

لكسب قلب مولود برج السرطان يكفي أن تكوني صادقة وحنونة ورومانسية، تحيطينه دائماً بالحنان والحب والاهتمام فهو يعشق ذلك فضلاً عن المفاجآت الجميلة والنشاطات الرومانسية.

برج الأسد

لتتمكّني من الاستمرار في علاقتك مع مولود برج الأسد، عليك يا عزيزتي أن تقومي بتحكيم عقلك بعيداً من المشاعر والتحلّي بقدرة عالية على التفهم والاستيعاب والصبر بعيداً من  النكد والتذمر من انشغالاته الدائمة وإعطائه مساحته الخاصة من الحرية.

برج العذراء

إن الاهتمام هو سرّ مولود برج العذراء، خصوصاً لناحية التدليل ولعب دور السند المادي والمعنوي والعاطفي له دائماً فتكوني الصديقة والحبيبة في آن. (اكتشفي مع ياسمينةما هو موقعك الحقيقي في قلب من تحبين بحسب برجك)

برج الميزان

التحلّي بشيء من الدبلوماسية يخوّلك الاستمرار مع مولود برج الميزان الذي لا يحب المشاكل والخلافات بل يسعى وراء راحة البال والاستمتاع بأمور الحياة البسيطة بعيداً من النكد والقلق والتوتر وردّات الفعل.

برج العقرب

فقط المرأة الشغوفة والمحبة للحياة قادرة على تحمّل مولود برج العقرب خصوصاً أنه شخص سريع الغضب وصاحب ردّات فعل قاسية إلاّ أن قلبه طيب وبالتالي عليها تفهّم طباع شخصيته وتقبّلها.

برج القوس

إذا كنت امرأة مغامرة محبة لخوض التجارب الجديدة والغريبة وحتى الخطرة، فأنت الوحيدة القادرة على تحمل مولود برج القوس الذي يهوى المرأة العفوية والطبيعية والمسلية البعيدة عن الملل والروتين.

برج الجدي

لا يمكن سوى للمرأة النظامية والجدية التماشي مع طباع مولود برج الجدي صاحب الطموح الكبير، خصوصاً أنه يكره المرأة الفوضوية والمتسرعة.

برج الدلو

لعل سرّ مولود برج الدلو يكمن في شدّة ذكاء المرأة التي يحبها خصوصاً أنه شخص شديد الذكاء وقادر على تحليل كل الشخصيات والظروف.

برج الحوت

لتفوزي بقلب مولود برج الحوت، عليك يا عزيزتي أن تتمتّعي بخيال واسع وقدرة عالية على الابداع والابتكار فضلاً عن شغفك في الثقافة والتعلم والمعرفة.

اقرئي المزيد: خبر سيصدم مواليد هذه الابراج هذا الاسبوع.. فما هو؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية