كيف تدفعينه الى الوقوع في حبك بحسب برجه

كيف تدفعينه الى الوقوع في حبك بحسب برجه

لكل شريك طريقة مقاربة مختلفة يجب اعتمادها بهدف الحصول على قلبه والدخول في علاقة عاطفية ناجحة معه.

ias

من هنا، تعرّفك ياسمينة على كيفية دفع الشريك إلى الوقوع في حبك بحسب برجه.

اختبري نفسك: كيف سيكون انفصالك عن الشريك؟

برج الحمل

يحب مولود برج الحمل التحدي وبالتالي لا تظهري على الفور إعجابك به، بل حاولي إغاظته بعض الشيء بهدف جذبه ودفعه الى الوقوع في حبك، خصوصاً أنه يهوى المرأة القوية وذات الإرادة الصلبة والتي تتمتّع بقوة شخصية.

برج الثور

يهوى مولود برج الثور المرأة الجميلة والأنيقة فضلاً عن أنه يحب المرأة التي تشاركه النشاطات الاجتماعية المسلية والممتعة التي تتضمن زيارة أماكن كثيرة وتذوّق أطعمة مختلفة وجديدة واختبار مستوى معيشي يضمن الرفاهية وحب العيش.

برج الجوزاء

نظراً لكون مولود برج الجوزاء يتمتّع بشخصية مزدوجة وشيء من المزاجية، فإن عثوره على الحبيبة المثالية أمر صعب بعض الشيء وبالتالي ينصح بأن تكوني على طبيعتك والمحافظة على العفوية والعشوائية في التصرّف.

برج السرطان

بهدف الحصول على حب مولود برج السرطان، كل ما عليك فعله هو السماح له بالتمتّع بحريته والمساحة الخاصة به بعيداً من روابط العلاقة التي تخنقه، خصوصاً أنه قادر على منحك حباً شديداً لا محدوداً.

برج الأسد

يحب مولود برج الأسد المرأة القوية الطموحة التي تتمتع بثقة عالية بالنفس ما يسمح لها بأن تشكل سنداً معنوياً ومادياً له في حياته العاطفية والاجتماعية والمهنية على السواء.

برج العذراء

من المعروف أن مولود برج العذراء يميل الى التصرّف بمثالية وبالتالي يبحث عن الشريك التي تلاءم تطلعاته على هذا الصعيد، من هنا، يهوى المرأة الحساسة والمندفعة والمنظمة.

برج الميزان

يتميز مولود برج الميزان بأنه يؤمن بالحب الحقيقي والعلاقة المثالية وبالتالي من السهل جداً إيقاعه في حبك من خلال منحه هذه العاطفة والمشاعر فيشعر بالراحة النفسية والاستعداد للدخول في علاقة معك.

برج العقرب

يتميّز مولود برج العقرب بنسبة ذكائه العالية وبالتالي يتوجب عليك التحلّي بالذكاء الكافي للتعامل معه، من خلال معرفة كيفية التصرف ومتى وجوب استعمال قوة شخصيتك ومتى اعتماد الدبلوماسية، خصوصاً أن هذا المولود يهوى المرأة التي تريحه نفسياً وتكون سنداً عاطفياً له.

برج القوس

يحب مولود برج القوس خوض المغامرات المثيرة والتجارب الجديدة البعيدة عن المألوف والروتين وبالتالي يهوى أن تكون شريكته تتمتع بالخصائص عينها وأن تتمتع بحس الفكاهة والمرح وحب الحياة. (اكتشفي مع ياسمينة كيف تتصرفين حين تقعين في الحب بحسب برجك)

برج الجدي

من المعروف أن مولود برج الجدي يهوى المرأة الجدية النظامية والطموحة القادرة على التفوق والتميز في أي مجال تنخرط فيه.

برج الدلو

يعتبر مولود برج الدلو من أكثر الأبراج صعوبة لناحية إيقاعهم في الحب، نظراً لشخصيتهم المعقدة بعض الشيء وغير الواضحة وبالتالي من المفضل أن تحافظي على طبيعته وعفويته وأن تكوني صادقة للغاية معه، خصوصاً أنه يحترم المرأة الواضحة والشفافة.

برج الحوت

لا يمكن لمولود برج الحوت سوى أن يكون مع امرأة حساسة ومرهفة المشاعر وتتمتّع بخيال واسع وميل شديد إلى الفن.

اقرئي المزيد: هذا ما عليك تغييره في شخصيتك بحسب برجك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية