كيف ترتدين الفستان الأبيض من دون أن تبدو إطلالتك مملّة أو وكأنك ترتدين فستان النوم؟

اكتشفي ابرز النصائح حول كيفية تنسيق الفستان الابيض

ليس من الضروريّ أن نتكلّم عن فستان الزفاف عندما نتكلّم عن الفستان الأبيض لا سيّما أنّ اللون الأبيض يعتبر من أكثر الألوان المعتمدة في موسم الصيف والرائجة هذا الصيف تحديداً.

ias

ولكن ليس من السهل تنسيق الفستان الأبيض بأسلوب مميّز فقد يعكس إطلالة مملّة كما أنّه قد يظهرك وكأنك ترتدين فستان النوم في حال أسأتِ إلى تنسيقه، لذلك، اخترنا أن نطلعكِ على أبرز النصائح والطرق لتنسيق الفستان الأبيض بأسلوب مميّز وملفت.

فستان الأبيض المنسدل وعلى شكل التونيك!

الفستان الابيض باسلوب التونيك او المنسدل

اختاريه منسدلاً وبقماشٍ ناعمٍ طبعاً ولكن إحرصي أن تنسّقيه بطريقة مميّزة إذ إنّ هذا الفستان تحديداً وبهذا القماش قد يبدو وكأنه قميص نوم في حال أسأت في تنسيقه. حاولي قدر المستطاع أن تتجنّبي تنسيق الفستان الأبيض المنسدل أو بأسلوب التونيك مع الحذاء المسطّح بأسلوب الـ Slippers واستبدليه بأحذية مسطحة ولكن مع بكلة أو شرائط وذلك كي لا تبدو هذه الأحذية أحذية نوم بدورها. أضيفي بعض الأكسسوارات كالقلادات أو حتى مجموعة من العقود مع القلادات أو الأقراط الكبيرة أو المتدليّة والملوّنة كي تضفي لمسة مميّزة على هذه الفساتين ولا تتردّدي في اختيار الأحذية بالكعب العالي وتحديداً الصنادل الناعمة وبالألوان الأساسيّة كالأبيض أو الأسود أو النيود أو الميتاليكيّة أو حتى الألوان القويّة كالأحمر أو البرتقالي أو الباستيليّة كالزهري ولكن إياك وارتداء الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة مع هذه الفساتين.

الفستان الأبيض القصير!

طرق مختلفة لارتداء الفستان الابيض

اختاريه إما قصيراً جداً أعلى من الركبة بقليل وإما بقصّة الـ Flare أو بقماشٍ مثنيّ ولكن إحرصي أن تزيّنيه بحزامٍ على الخصر مثلاً أو أن ترتدي فوقه جاكيت الجينز أي الدنيم. أيضاً، لا تتردّدي في اختيار أحذية الكاحل مع هذه الفساتين وذلك لإضفاء لمسة Edgy وحيويّة ولا تتردّدي أيضاً في تنسيق أحذية الصنادل بالشرائط والتي تختارينها بلون الحزام مثلاً أو متناسقة مع لون الأكسسوارات كالحقائب أو المجوهرات.

الفساتين الماكسي البيضاء!

اسلوب مختلف لارتداء الفستان الابيض

اختاريها إما منسدلة وطويلة أو بأسلوب القميص Shirt Dress ومتوسّطة الطول وارتدي معها الأحذية المسطحة Slippers أو حتى أحذية اللوفر أو المول إن أردتِ كعباً عالياً، فهذه الأحذية هي المثاليّة لهذه الفساتين وحاولي الحفاظ على بساطتها والاكتفاء بحقيبة مميّزة تكون صغيرة الحجم مع مسكة يد صغيرة أو كلاتش مميّز.

الفساتين البيضاء الحيويّة!

الفستان الابيض باسلوب القميص او باسلوب الـ Edgy

تتساءلين كيف تجعلين من الفستان الأبيض قطعة حيوية وملفتة؟ زيّنيه بحزامٍ أسود مع سترة جلديّة سوداء ولا تتردّدي في اختيار حذاء الكاحل الأسود أيضاً أو اختاريه بأسلوب القميص ولكن إحرصي أن تتركي أزرار القميص من الأسفل مفتوحة كي تجعليه مع شقّ من الأمام وزيّني هذا الفستان بحزامٍ على الخصر يضفي لمسة قويّة عليه.

إقرأي المزيد: إليك تفسير حلم لبس الفستان الابيض بدون عريس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية