كيف تستخدمين الآلة لإزالة الشعر؟

كيف تستخدمين الآلة لإزالة الشعر؟

إذا كنت من اللواتي يردن الحصول على بشرة خالية من الشعر داخل المنزل من دون الحاجة إلى زيارة صالون التجميل، إعرفي أنّ آلة إزالة الشعر وحدها القادرة على منحك النتيجة التي تريدين، والتي من المهم أن تعرفي كيفية استعمالها، كي لا تشعري بأي ألم أو إنزعاج، خصوصاً مع إيجابية جعل الأمر أكثر سهولة وراحة، كلّما كررت استخدام الآلة.

ias
  • قبل بضعة أيام: 

إذا كان الخوف من الألم هو ما يمنعك من تجربة الآلة، فقد يسرك أن تعرفي أن تحضير بشرتك للأمر قبل بضعة أيام يمكن أن يفيدك للغاية في تقليل الألم. مع براون سيلك أبيل 9 سكين سبا يمكنك إعداد بشرتك بالتقشير، وذلك بفضل الفرشاة التي تزيل خلايا الجلد الميتة والشعر تحت الجلد. استعملي الفرشاة بحركات دائرية بطيئة صعوداً من الكاحلين، مع التركيز على المناطق الجافة والخشنة في الجلد، كما يمكنك استعمال جل الاستحمام ذي القوام الكريمي أثناء تقشير البشرة.

عليك تقشير بشرتك مرة في الأسبوع على الأقل بحسب نوعها وذلك لتشجيع عملية التجدد الطبيعية للخلايا في الطبقة العلوية من الجلد. وإن كنت تعانين من الشعر النامي تحت الجلد، عليك تقشير بشرتك قبل إزالة الشعر الآلة لإخراج تلك الشعرات.

خطوات أساسية  عليك إتباعها عند استعمال الآلة في إزالة الشعر
  • قبل إزالة الشعر 

عند دفع المال مقابل خدمة احترافية لإزالة الشعر، فإن هناك عدداً من الإجراءات التي تتم قبل ذلك وسيكون من المفيد أن تضيفيها إلى نظامك الخاص بإزالة الشعر. ففي الصالون تتوقعين استعمال كريم خاص قبل إزالة الشعر لوضعه على المنطقة المستهدفة، وهذا مفيد أيضاً حتى عند إزالة الشعر بالآلة في المنزل. اختاري لوشن خالي من العطر لإعداد البشرة واحرصي على نظافتها قبل البدء.

  • طريقة الاستعمال

لا تطبقي نصيحة نزع لاصق الجروح بسرعة لتناسي الألم، فالأفضل في الواقع هو العمل ببطء لأن إزالة الشعر بسرعة كبيرة تعني بقاء بعض الشعر على الجسم، وبالتالي تصبح النتيجة غير مقبولة. لتحقيق أفضل النتائج باستعمال براون سيلك أبيل سكين سبا، فإن الوضع المثالي هو وضع الآلة بزاوية 90 درجة مع الساق، ومن ثم تحريكها بحركة انزلاقية سلسة بعكس اتجاه نمو الشعر (صعوداً على الساق) مع الحرص على الضغط بشكل متساوٍ. ولمزيد من الراحة، قد ترغبين بتجربة آلة إزالة الشعر في حوض الاستحمام للمساعدة على استرخاء الجلد.

إقرئي المزيد: كيف تختارين الطريقة المثالية لإزالة الشعر الزائد؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية