كيف تستمتعين خلال الرحلات الجوية الطويلة؟

كيف تستمتعين خلال الرحلات الجوية الطويلة؟

كيف تستمتعين خلال الرحلات الجوية الطويلة؟

تذهبين في رحلة جوية طويلة وتتساءلين كيف ستمرّ ساعات السفر من دون ملل؟ تعرّفي إذاً على أهمّ النّصائح والخطوات التي يمكنك اتّباعها لئلّا تتحوّل رحلتك إلى ذكرى سيئة تماماً كتلك التي يُمكن أن تختبريها حين تصادفين أسوأ الأشخاص على متن الطائرة.

ias

احصلي على ترقية

عند السفر مسافات طويلة، ليس هناك صديق أفضل من الأميال التي تمنحك فرصة الترقية للاستمتاع في رحلتك. إنضمي إلى برنامج المسافر الدائم للخطوط الجوية وابدئي بجمع الأميال لتكوني أوّل من تحصل على ترقية في حال كانت الرحلة مكتظة.

كوني مستعدة للنوم في وضعيات غير مريحة

إرتدي الملابس المريحة مثل القمصان الفضفاضة، والجينز المريح، والأخذية الرياضية. ولا تنسي أن تحضري معك قناع العيون، وسماعات الأذن، ووسادة العنق لتمنحي نفسك الوضعية المناسبة لتنامي أقلّه بضعة ساعاتٍ قبل الوصول إلى وجهتك.

تأكّدي من حجز رحلة تشمل وسائل الترفيه

تُعد برامج الترفيه على متن الطائرة أفضل طريقة لتمضي ساعات السفر من دون ملل. احرصي على حجز رحلةٍ تشمل وسائل الترفيه المجّانية وامضي وقتك في مشاهدة أحد الأفلام العربية والغربية التي يقدّمها برنامج الترفيه الخاص بشركة الطيران.

أحضري معك وجبات "السناك"

صحيحٌ أنّ غالبية شركات الطيران تقدّم اليوم مجموعة متنوعة من المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أنّها ستناسب ذوقك. لذلك، لا تتردّدي في أن تحضري معك الوجبات الخفيفة والصحية مثل المكسرات، ورقائق الشوفان، والفواكه التي يُمكنها أن تسدّ جوعك.

لا تنسي أهمية شرب الماء

هل تعلمين أنّ حاجة جسمك للماء تختلف بحسب مدّة الرحلة؟ عليك شرب حوالي 240 مل من الماء لكل ساعةٍ تمضينها في الهواء، ولكن ليس في جرعة واحدة إنّما على دفعات متعددة.

خططي مسبقاً للاستفادة من ساعات "الإسكال"

خصصي بعض الوقت للبحث عن المطار الذي ستمضين فيه ساعات الإسكال، وقومي بتنزيل تطبيق Google maps لمعرفة ما إذا كان بإمكانك الإستفادة من الوقت لاستكشاف المعالم السياحية الشهيرة في محطّة انتظارك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية