كيف تسعد شخصا حزينا؟

كيف تسعد شخصا حزينا؟

كيف تسعد شخصاً حزيناً؟ ليس بالأمر السهل مواساة شخص حزين، خصوصاً وإذا كان قريباً منك. فالشعور بالحزن مؤلم، إلاّ انّه شعور لا بدّ لكلّ منّا ان يمرّ به في حياته. وتنقسم هنا الآراء، ففي حين يعترف البعض بالحزن ويطلبون المساعدة، يرفض البعض الآخر الاعتراف بهذا الموضوع ويحاولون تخطّيه بمفردهم. ونشير في البداية إلى 4 أوجاع في الجسم تدلّ على أنك إمرأة حزينة

ias

من هنا سنكشف لك طرق عديدة تمكّنك من اسعاد شخص حزين، ومساعدتك على تخطّي محنته.

  • اوّلا عليك السؤال عن السبب وراء الحزن بشكل مباشر. ابتعدي عن ربط او مقارنة ما يخبرك اياه بتجارب سابقة، فالشخص الحزين لا يفضّل سماع تجارب الآخرين، ولا تجارب سابقة، بل ما يريده هو التحدث عن نفسه والشعور المؤلم الذي يرافقه.
  • تجنبّي مقاطعته عن الكلام بل عبّري عن تضامنك واظهري اهتمامك لما يقوله، وذلك من خلال الايماء بالرأس والاتصال المباشر بالعين. على صعيد آخر اعرفي الابراج لتي تحب الحزن والتعاسة!
  • اعرضي عليه المساعدة، اسمحي له بالبكاء، لا تلوميه ولا تعاتبيه، اطبخي وقدّمي له طبقه المفضّل، اشتري له الهدايا، وشجّعيه، بهذه الطرق وغيرها يمكنك اسعاد الشخص الحزين.

يحتاج كلّ منّا إلى شخص يسانده ويكون إلى جانبه في كافة مراحل حياته. فكوني هذا السند للقريبين منك، ونختم بتفسير رؤية شخص حزين في المنام

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية