كيف تشعرين بالتّألّق يوم زفافك؟

كيف تشعرين بالتّألّق يوم زفافك

أن تشعري بالتألّق يوم زفافك يعني أن تكوني نشيطة، هادئة ومستعدّة لبدء فصلٍ جديد من كتاب حياتك برفقة الشخص الذي اخترته رفيقاً لدربك. وبما أنّ هذا اليوم هو من أكثر الأيام المميّزة في حياة كل فتاة، تعرّفي مع ياسمينة على هذه النصائح الكفيلة بأن تجعله مثالياً بالفعل.

ias
  • التخطيط المسبق: إنّ نجاح حفل الزفاف يعتمد على التخطيط المسبق والدقيق في كل التفاصيل، بما يشمل الحفل نفسه، وإطلالتك، ورحلة شهر العسل.
  • الجلسات التجريبية: من أهم الخطوات التي تساعدك على أن تكوني مطمئنة وهادئة هي الجلسات التجريبيّة لتحديد أي تسريحة تتناسب مع وجهك، فستانك وطرحتك وأي ماكياجٍ يلائم أسلوبك وشخصيتك. (كيف تعمل Braun Silk-expert IPL الجديدة؟).
  • العناية بالبشرة: إنّ الحصول على بشرة خالية من الشوائب هو حلم كل فتاة إلاّ أنّ ذلك لا يحصل بين ليلةٍ وضحاها. لذلك،إبدأي باعتماد روتين العناية في البشرة أقلّه قبل ستة أشهر من الموعد. ولا تنسي ضرورة تنظيف الوجه، وترطيب البشرة، واستعمال الكريمات المناسبة لنوعية بشرتك بتوقيتها الملائم.
  • وأخيراً، إسترخي وامرحي: للتّخفيف من الشعور بضغوطات التحضيرات، يمكنك الذهاب مع العريس إلى منتجع صحي للإسترخاء كما يمكنكما التمتّع بعشاء هادئ ولطيف في المنزل أو مشاهدة فيلمٍ قديم سوياً، ما يساعد أيضاً على تعزيز الرابط العاطفي بينكما.

إقرئي المزيد: هكذا تحضّرين بشرتك ليوم الزفاف!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية