كيف تصححين أخطاء الماكياج هذه من دون إزالتها؟

كيف تصححين أخطاء الماكياج هذه من دون إزالتها؟

يحصل أن نقف لساعات طويل أمام المرآة لينتهي بنا المطاف بإزالة الماكياج وإعادة اعتماده من جديد!! لذلك وحرصاً على توفير الوقت والخروج من المنزل بإطلالة مكتملة لا شائبة فيها، لا بدّ من التعرف مع ياسمينة على الحيل التي تساعدك على تصحيح أهم الأخطاء من دون الإضطرار الى إزالة الماكياج . إكتشفي الخطوات بالتفصيل وابقي دائماً متألقة بإطلالة جميلة تليق بك!

ias

لتصحيح خط مجنح الأيلاينر المتعرج: استعيني بريشة الماكياج التي تتمتع برأس مسطّح. طبّقي عليها الكونسيلر وواعتمديه على الحافة السفلية من المجنح. ستحصلين على خطّ عالٍ مستقيم ومسحوب.

حيلة سهلة جداً لتطبيق الأيلاينر كالمحترفات

لإزالة بقايا الماسكارا عن الجفون: أثناء تطبيق الماسكارا تتلطخ جفون العيون السفلية والعلية بالجيل الذي يستقر بمكانه . لذلك وعوضاً من إفساد مظهر ظلال العيون المعتمدة تحت العين وفوقها، لا بدّ من الإنتظار لدقيقتين حتى تجفّ تركيبة جيل الماسكارا والإنتقال الى تمرير فرشاة الحواجب برأسها المدوّر عليها. هذه الطريقة تساهم في تقشير الجيل من دون إفساد الماكياج.

للتخلص من لماعية البشرة : صحيح أن بودرة الوجه تلعب دوراً أساسياً في التحكم بإفرازات البشرة الدهنية لتمنع لماعيتها. لكن أحياناً ولاسيما في فصل الصيف يصعب السيطرة على التعرّق، فبدلاً من التركيز على اعتماد البودرة التي تشكل الطبقات، لا بدّ من تمرير إسفنجة الـ Beauty Blender الرطبة بأسلوب التربيت على منطق الـ T-zone.

لتصحيح رسمة حدود الشفاه: لتصحيح خطّ الكونتور الذي خرج عن حدود الفم، لا بدّ من الإستعانة بعود القطن لإزالة اللون الزائد والإنتقال الى تطبيق الكونسيلر على حدود كامل الفم. هذه الطّريقة تمنحك ماكياج شفاه محدد ومشرق.

إقرأي المزيد: طبقي هذا المكون قبل المسكارا واحصلي على رموش طويلة وكثيفة في ثوانٍ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية