كيف تصفين ذهنك من الافكار السلبية؟

كيف تصفين ذهنك من الافكار السلبية؟

نكشف لك اليوم كيف تصفين ذهنك من الافكار السلبية فلا شك ان الكثير منها قد جاء الى ذهنك في الفترة الاخيرة مع الحجر المنزلي وكل الضغوطات وسنقدم لك الحلول. قد تكونين تتمتعينصفات وتصرفات تحدد الشخصية السلبية ولكن عليك التخلص منها حالا!

ias

لان ياسمينة حريصة على جعلك انسانة سعيدة تفرح بحياتها وتتمتع بها، وتعيش كل لحظة فيها، ستخبرك عن كيفية التخلص تماما من الافكار السلبية.

المشاعر السلبية ليست كلها سيئة

تقول احدى الطبيبات في مجال الطب النفسي في امريكا انه لسوء الحظ قد يشعر الكثير من الناس بالضغط من الآخرين لعدم إظهار مشاعرهم أو يتم انتقادهم عندما يكون لديهم شعور سلبي." بدلًا من ذلك يجب دوما محاولة الاعتراف بها وتقبلها من اجل الشعور بالتحسن. وهنا تذكري مصادر السلبية في حياتك وكيفية التخلص منها

تدوين المشاعر السلبية

إذا كانت لديك أفكار سلبية فإن كتابتها حرفيا ورميها بعيدا قد تبدو سخيفة لكنها يمكن أن تحدث فرقًا كبيرا. وبهذه الطريقة يمكنك توثيق الأحداث والحصول على فهم أوضح لما تقوله لنفسك وكيف تشعر نتيجة لذلك والتخلص من هذه الأفكار عبر الكتابة والتدوين ورمي الاوراق سبيل مثالي.

> قد تكون الابتسام آخر تعبير تقومين به عند الشعور بالاحباط، لكن في بعض الأحيان تزييفه يمكن ان يؤتي ثماره حقًا لذا اعرفي ان شيء واحد أجده يجعل الناس أكثر سعادة هو الابتسام

تمضية الوقت خارج المنزل

ان تمضيةالوقت في الخارج طريقة رائعة لتطهير نفسك من الطاقة السلبية.من المهم جدا الا تظلي في المنزل حبيسة الافكار هذه، فالخروج ولقاء الاصدقاء والضحك معهم ومبادلتهم الحديث وسيلة مضمونة للتخلص من هذه الافكار. 

مرحلة جديدة

قومي باي خطوة جديدة في حياتك: وظيفة جديدة، حب جديد، اصدقاء جدد. خذي القرار انك ستعيشين مرحلة مختلفة في حياتك، لنسيان ما مضى، وهذه الطريقة ستكونين انسانة تولد من جديد بعيدا من كل هذه الافكار السلبية المزعجة.

بعد النصائح نخبرك عن مشروبات الأعشاب التي تحررك من المشاعر السّلبية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية