كيف تظهر المرأة الإسبانيّة بعمر 18 وهي في الثلاثين؟

كيف تظهر المرأة الإسبانيّة بعمر 18 وهي في الثلاثين؟

لطالما شعرنا بالغيرة من هؤلاء النساء اللواتي يرقصن على أنغام الموسيقى الإسبانية بكل ثقة وأنوثة. واليوم أحببنا أن نعرف أبرز الأسرار اللواتي جعلت منهنّ دائمات التألق والشباب، فقد تظهر المرأة في بلادهن في سن الثلاثين وكأنّها لم تتجاوز الثمانية عشرة عاماً! الأمر يستحق البحث! 

ias

  • الماء الساخنة: تتناول المرأة الإسبانية يومياً كوباً من الماء الساخنة، مبرّرة ذلك بأنّ هذه المياه مفيدة لحركة الدورة الدموية، وتعمل على تجديد خلايا البشرة من الداخل، ما ينعكس نضارة وحيوية على بشرة جسمها ووجهها.
  • الأطعمة البحرية: بعض الأطباق الإسبانية ثقيلة على المعدة، ولكن المطبخ غني أيضاً بأطباق الأطعمة البحرية الغنية بالفيتامينات والمعادن والزيوت، وطريقة طهوها لا تساعد فقط على الوقاية من الأمراض، بل تؤدي دوراً جوهرياً في منح بشرة النساء الرونق والنضارة.(كواليس جمال شعر وماكياج ملكة إسبانيا لاتيسا).
  • الفاكهة على مائدة الفطور: لا يمكنك رؤية الفطور الإسباني من دون ملاحظة الكثير من أنواع الفاكهة فيه، فالمرأة الإسبانية قد تتناول هذه الفاكهة فقط على الفطور، وتحصل على كل الفيتامينات المغذية منها، ومضادات الأكسدة، وهي خطوة تعكيها بشرة مخملية مشدودة.
  • زيت الزيتون: يدخل زيت الزيتون في كل الخلطات الطبيعية التي تعشقها المرأة الإسبانية، حتى أنّها قد تضعه بمفرده على بشرتها ومن دون أي مكوّن آخر، إلى جانب استعماله كمزيلٍ للماكياج.

إقرئي المزيد: أهم 5 استعمالات جمالية لزيت الزيتون

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية