كيف تظهرين إعجابك بالشريك بحسب برجك؟

كيف تظهرين إعجابك بالشريك بحسب برجك؟

لكل امرأة سحرها وطريقتها الخاصة في التعبير عن إعجابها وحبها بالشريك، وذلك يتغير بتغيّر عوامل شخصيتها التي تتأثر إلى حد كبير ببرجها.

ias

فتعرّفي مع ياسمينة على كيفية إظهارك لإعجابك بالحبيب بحسب برجك

!

اختبري نفسك: أي امرأة أنت؟

برج الحمل

تتميز مولودة برج الحمل بجرأتها وقوة شخصيتها التي تسمح لها بالتعبير علناً، ومن دون أي خجل أو خوف، عن حبها صراحة للشريك، خصوصاً أنها تقوم بكل ما في وسعها لإسعاده وإشعاره بالراحة لضمان استمرار العلاقة العاطفية ونجاحها .

برج الثور

لمولودة برج الثور طريقتها الخاصة في إظهار محبتها للشريك، من خلال المفاجآت التي تقوم بالتحضير لها تباعاً وبشكل دائم، سواء من خلال الهدايا المادية أو المعنوية، كإعداد عشاء رومانسي.

برج الجوزاء

إذا كنت مولودة برج الجوزاء، فهذا يعني أنك تهتمين للشريك حين تسعين جاهدة دائماً للترفيه عنه وإضحاكه من خلال حسّ الفكاهة الذي تتمتعين به، فتحاولين إراحته والتخفيف عنه من خلال إدخال الضحكة على قلبه وإسعاده.

برج السرطان

تحرص مولودة برج السرطان على إسماع الشريك كل التعليقات الإيجابية والمشجّعة الداعمة والمساندة له، بهدف إراحته وإسعاده، باعتبار نفسها مساندته الأولى في الحياة والمؤمنة بقدراته وبالتالي من واجباتها مدّه بالطاقة الإيجابية. (اكتشفي مع ياسمينة ما هي الوجهة المثالية لرحلة عفوية بحسب برجك؟)

برج الأسد

نظراً لكون مولودة برج الأسد تتمتّع بثقة عالية بالنفس تصل إلى حد الأنانية، فإنها تعمد إلى عكس هذه الشخصية على الحبيب، من خلال مدّه بالكلام الجميل والتعليقات الإيجابية التي تبعث على الثقة بالنفس والمشجّعة والداعمة.

برج العذراء

تحاول مولودة برج العذراء إظهار مشاعرها للشريك من خلال إراحته في حياته اليومية، من خلال تقديم المساعدة المادية والمعنوية، فتعلب دور المساندة رقم واحد في حياته، خصوصاً لناحية تنظيم حياته وشؤونه اليومية.

برج الميزان

إذا كنت مولودة برج الميزان، فهذا يعني أنك تحرصين دائماً على تدليل حبيبك للغاية، خصوصاً على الصعيد العاطفي والمعنوي، فتحاولين جاهدة التعبير، بطريقة واضحة وصريحة ومباشرة له، عن أعمق المشاعر لديك تجاهه.

برج العقرب

لمولودة برج العقرب طريقتها الخاصة في التعبير عن مشاعرها للحبيب، وذلك بطريقة غير مباشرة، فلا تظهر بشكل واضح عواطفها أو مساندتها، بل تحرص على الوجود في الأوقات الصعبة وغير المتوقّعة، فتكون السند للشريك.

برج القوس

تحب مولودة برج القوس خوض المغامرات المثيرة وإشراك الشريك معها في كل النشاطات، فما أجمل من التعبير عن صدق مشاعرها من اصطحابه معها في سفراتها الكثيرة والمتنوعة؟

برج الجدي

صحيح أن مولودة برج الجدي مشهورة بجدّيتها وميلها الشديد الى تنظيم كل الأمور، لكنها تسمح لنفسها بأن تعبّر صراحة وبكل راحة عن مشاعرها واهتمامها للشريك، فتضع مصلحة الحبيب قبل راحتها الشخصية.

برج الدلو

لمولودة برج الدلو طريقتها الخاصة في التعبير عن مشاعرها للحبيب، فهي قد تقوم بالمستحيل من أجل إراحته وإسعاده، من خلال وجودها الداعم والمساند الى جانبه بشكل دائم، مهما بلغت التحديات والصعوبات.

برج الحوت

لمولودة برج الحوت القدرة على إدخال السعادة والابتسامة الى قلب الحبيب، من خلال العمل على إضحاكه وإسعاده والترفيه عنه بمختلف الوسائل، غير التقليدية.

اقرئي المزيد: السبب الحقيقي لانفصالك عن الشريك بحسب برجك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية