كيف تعبرين عن غضبك بحسب برجك؟

كيف تعبرين عن غضبك

كيف تعبرين عن غضبك

لكل امرأة طريقتها الخاصة في التعبير عن غضبها، لسبب من الأسباب، وهذه الطريقة تختلف باختلاف شخصيتها وميزات طباعها وبرجها.

ias

من هنا، اكتشفي كيف تعبرين عن غضبك، يا عزيزتي، بحسب برجك.

اختبري نفسك:أي امرأة أنت؟

برج الحمل

تتميز مولودة برج الحمل بقدرتها الهائلة على التحمل الشديد للضغوطات إلا أنها قد تصل الى مرحلة معينة قد تنفجر فيها، نتيجة سبب سخيف، فتظهر كل الغضب الذي تشعر به، من كل  الأمور، أمام الجميع، بطريقة فجائية، وقد تتفوّه بأمور قاسية قد تؤذي بها الآخرين، عن دون قصد.

برج الثور

من المعروف أن مولودة برج الثور لا تغضب بسهولة بل على العكس، فإنها دائماً تعتمد الابتسامة كأسلوب لمحاربة الضغوطات إلا أنها قد تنهار حين تجلس وحيدة، فتتذكر كافة الأمور السيئة التي صادفتها وتبدأ بالبكاء.

برج الجوزاء

لا يخفى على أحد أن مولودة برج الجوزاء قد تميل إلى التفوه بكل ما يخطر ببالها وبالتالي ستعبّر علناً وبكل صراحة ووضوح عن غضبها أمام من تسبّب لها بهذا الشعور، من دون خجل أو تردد.

برج السرطان

تميل مولودة برج السرطان إلى إخفاء حقيقية مشاعرها وحزنها، إلاّ أنه عندما يتعلق الأمر بالغضب فهي لا تخشى التعبير صراحة عنه أمام الآخرين، نظراً لشفافيتها المطلقة والصراحة التي تتميز بها.

برج الأسد

تتمتع مولودة برج الأسد بقوة الشخصية والإرادة الصلبة وبالتالي لن تخشى أبداً المواجهة وخوض التحدي، بعيداً من الشعور بالغضب أو الأسى، خصوصاً أنها قد تميل بعض الشيء إلى التحلّي بالأنانية. (تعرّفي مع ياسمينة على كيف تعيدين الرومانسية المفقودة إلى علاقتك بحسب برجك!)

برج العذراء

من الصعب جداً على مولودة برج العذراء التعبير صراحة عن مشاعرها، وبالتالي عند شعورها بالغضب، فإنها تفضّل الانعزال والدخول في وحدتها وعالمها الخاص بغية تهدئة أعصابها بعيداً من الآخرين والمحيط.

برج الميزان

تتميّز مولودة برج الميزان بقدرتها الهائلة على التحكّم بأعصابها وضبط نفسها جيداً خصوصاً عند شعورها بالغضب، فلا تتسرّع بالتصرفات العشوائية خشية إلحاق الأذى بأحدهم والشعور بالندم لاحقاً.

برج العقرب

ليس من السهولة على الإطلاق إشعار مولودة برج العقرب بالغضب إلاّ أن عندما تشعر به، فإن طريقتها في التعاطي معه تكون من خلال اعتماد أسلوب السخرية، بغية الظهور بمظهر المرأة القوية.

برج القوس

عند شعور مولودة برج القوس بالغضب، فمن الصعب عليها ضبط نفسها، إذ تقوم بكل ما بوسعها للتعبير صراحة وبكل وضوح، أمام الآخرين عن مشاعرها السلبية، غير آبهة بمن يحيط بها أو ردّات الفعل المتوقعة.

برج الجدي

قد تصب حدة غضب مولودة برج الجدي الى تكسير الأشياء بغية التنفيس قليلاً عن مدى شعورها بالأسى، بعيداً من مواجهة المشكلة الحقيقية.

برج الدلو

تنفصل مولودة برج الدلو كلياً عن الواقع عند شعورها بالغضب، فتبدأ بالانهيار النفسي والمعنوي خشية مواجهة الواقع وتبعيات المشاكلة.

برج الحوت

من شبه المستحيل إغضاب مولودة برج الحوت التي تتميز بتمتّعها بقدرة هائلة على ضبط نفسها وإظهار صورتها على أنها المرأة القوية وغير المبالية.

اقرئي المزيد: كيف ستلتقين بالحبيب بحسب برجك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية