5 علامات لتعرفي من يحبك في علم النفس

كيف تعرف من يحبك في علم النفس

إن كنت تتساءلين كيف تعرف من يحبك في علم النفس، ياسمينة اختارت أن تكشف لك هذه المجموعة من العلامات التي يمكن أن تكشف لك الكثير عن المحيطين بك.

ias

عرفناك في مقالات سابقة على أي نوع من الأصدقاء يجب أن تحصلي، لتتمكني من اختيار أصدقاءك بعناية، الا أن اكتشاف الأشخاص الذين يحبونك يرتكز إلى 5 علامات فقط!

الاهتمام

من أول العلامات التي تدل على أن الشخص يحبك هو مبادلتك للاهتمام. فستجدينه يهتم بأدق تفاصيل حياتك، وسيسأل عنك طوال اليوم ويحاول الاطمئنان عليك، وهو سيضعك أولوية في حياته، ويحاول ايجاد كل ما يهمك ليشعرك بالسعادة.

لا يعترف بعيوبك

الشخص الذي يحبك غالباً يرى مميزاتك ويتغنى بها أمام الآخرين ولا يعترف بعيوبك، فهو سيرى كل شيء فيك جميلاًوسيحاول نقل هذه النظرة الايجابية إلى المحيطين به.

الشوق لمعرفة كل جديد عنك

ستشعرين أنه متشوق للاطلاع على أخبارك وكل جديد يحصل معك، هو يود معرفة كل تفصيل عن حياتك وهواياتك واهتماماتك بالإضافة إلى مشاركتك أحلامك وطموحاتك.

السند والدعم لك

الشخص الذي يحبك سيكون السند والدعم لك في مختلف المواقف والمشاكل التي تواجهك، فهو سيدعمك في وقت الشدة. وفي حالات الفرح سيكون أول الداعمين لك والذين يفرحون معك، ستجدينه إلى جانبك في الحزن والفرح.

يشاركك أحلامه

كذلك، سيعمل الشخص الذي يحبك على مشاركتك بأحلامه وطموحاته، فهو سيعتبرك جزءاً من حياته المستقبلية، وستجدين دائماً أنك جزء من هذه الأحلام التي يطمح إلى تحقيقها.

واكتشفي أيضاً كيف تعرفين شخصيتك الحقيقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية