كيف تعرفين إن كان أنفكِ بحاجة إلى تجميل؟

كيف أعرف اذا انفي بحاجة إلى عمليّة تجميل

كيف أعرف اذا انفي بحاجة إلى عمليّة تجميل

لا شك أنّ تجميل الأنف بات أخيرًا من أكثر العمليّات شيوعاً، إن للنتيحة الأفضل، أو  حتّى لأسباب غير مبرّرة، فكيف تحدّدين إن كنتِ بحاجة فعلاً لتغيير معالم أنفكِ، أو أنّ قلقكِ من مظهره هو مجرّد وهم؟

ias

كشفنا لك سابقًا عن عمليات تجميل الأنف للنجمات، وكيف تبدلت إطلالتهن، من هنا سنكشف لك عن هذه المجموعة من النصائح لتعرفي إذا كان أنفك بحاجة للتجميل.

إستشيري عائلتكِ

مهما كنتِ قريبة من صديقاتكِ، لا تّتكلي عليهنّ في إتخاذ قراراتِ جذريّة كهذه، بل إلجئي لعائلتكِ لأنّهم الوحيدون الذي يتمتعّون بصراحة مطلقة، خصوصاً في ما يتعلّق بعيب شكلي تشكين في وجوده. فاتحيهم برغبتكِ واستمعي إلى آرائهم في هذا الخصوص.

تحميل الانف

تصوير ناحية وجهكِ الجانبيّة

أحياناً، قد تتسبّب صورة غير موفّقة في زعزعة ثقتكِ بمظهركِ، ولكن عليكِ أن تفهمي جّيداً أنّ الأمر يحدث مع الجميع، حتّى النجمات العالميات اللواتي يمتلكن بدورهنّ صوراً غير موفٌّقة على رغم ملامحم المتناسقة. لذلك، لا تعتمدي على بعض اللقطات العشوائيّة، وقومي بتصوير نفسكِ من الناحية الجانبيّة انتقالاَ إلى الناحية المواجهة بواسطة الفيديو وشاهديه لاحقاً لرصد حقيقة حاجتكِ للتغيير.

إختبار الإصبع

تجدر الإشارة إلى  أنّ هذا الإختبار لا ينطبق دائماً على مختلف الحالات. يؤمن أطبّاء التجميل بأنّ التناسق المثالي يكمن في وجود طرف الأنف والشفّة والذقن على خطّ مستقيم واحد، فإخضعي لإختبار الإصبع على هذا الرابط لكشف ذلك.

إستعمال الفوتوشوب لتكهّن النتيجة

التغيير لا يعني دائماً الإتجاه نحو الأفضل، فمن يعلم، قد يكون حجم وشكل أنفكِ الحالي متناسباً مع مختلف تكاوين وجهكِ. في حال قرّرتِ القيام بعمليّة تجميل الأنف، لا تعتمدي فقط على الحظّ، بل حاولي التكهّن مسبقأً عن شكل وجهكِ المبدئيّ بعد تصغير أنفكِ وذلك من خلال الفوتوشوب!

لا يفوتك الاطلاع على خلطات الزنجبيل لتنحيف الأنف في 3 أيام!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية