كيف تعرفين ان رجل الثور يحبك؟ مؤشرات لا تهمليها

كيف تعرفين ان رجل الثور يحبك

كيف تعرفين ان رجل الثور يحبك من الاسئلة التي يمكن ان تطرحيها على نفسك، وياسمينة ستقدم لك الجواب المناسب، خصوصا في حال كان شريكك من هذا البرج.

ias

هناك مجموعة منالصفات يتميز بها رجل برج الثور، وبالتالي بعض التصرفات التي يقوم بها قد تفضح وقوعها في حبك فلا تهملي اي من المؤشرات التي سنكشفها لك.

الشعور بالخجل:

في حال كان رجل الثور مغرم بك ستكتشفين لديه شخصيته الخجولة، وهو يخشى التعبير عن مشاعره وقد يصل به الامر انك ستشعرين انه يتجنبك لك الحقيقة هو انه يحبك. لذلك، في حال كنت تبادرينه المشاعر حاولي مصارحته حتى تشجعيه على البوح بمشاعره.

يهتم بادق التفاصيل المتعلقة بك:

قد تلاحظين انه يهتم بادق التفاصيل المتعلقة بك، فهو يتصل بك باستمرار للاطمئنان عليك، لدرجة قد يشعرك بالازعاج، الا ان رجل الثور يمتلك مواصفات الشريك الذي تحلم به كل مرأة.

الهدايا والمفاجآت:

لا يتردد رجل الثور في ان يقدم لك الهدايا في كل مرة تلتقيان، وهو يختار الهدايا المعبرة التي تأسر قلب كل امرأة والتي يمكن ان تؤشر الى الامور التي يريد التعبير عنها. كذلك هي يحب اعداد المفاجآت ليسعدك.

يشاركك حياة الترف:

رجل برج الثور يعرف كيف يجمع المال، وهو يتميز بشخصيته الكريمة جداً ولذلك، هو يشاركك في حياة الترف التي يعيشها وهو يهتم بمظهره ويسعى الى تدليل شريكته وان يؤمن لها كل ما تحتاج اليه لكنك ستكونين محظوظة إذا وقعت في حب مولود برج العذراء وستكونين الاسعد.

إذاً، هذه هي التصرفات التي ستفضح مولود برج الثور في حال كان يحبك واكتشفي كيف تصالحين رجل برج الثور.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية