كيف تفتح باب السيارة اذا نسيت المفتاح بالداخل؟

كيف تفتح باب السيارة اذا نسيت المفتاح بالداخل؟

ليس هناك داع للهلع، فاذا اردت معرفة كيف تفتح باب السيارة اذا نسيت المفتاح بالداخل، هناك مجموعة من الطرق وليس طريقة واحدة وكلها ذات نتيجة مضمونة. وبعداكسسوارات السيارات النسائية للمراة التي تعشق الفخامة، واتيكيت ركوب السيارة، ناتي اليك بمعلومات تخص السيارة ولكن من نوع آخر!

ias

طرق لفتح باب السيارة ليست على البال

  • يمكن الاستعانة بصندوق السيارة، فاذا كان غير مغلقا، يجب شد سحاب الطوارئ الذي يتواجد داخلها في سقف الصندوق أو خلف المقاعد، وهو ما يمكنك من طي المقاعد الخلفية، ثم الدخول في الفتحة التي تم طيها في المقاعد، لتصبحي داخل السيارة، ثم فتح الباب. 
  • حاولي ادخال أصابعك داخل الباب بالقوة من خلال الجزء العلوي لباب السائق، ثم واصلي فتح ثغرة في الباب حتى تستطيعي وضع شيء قابل للنفخ فى تلك الثغرة الضيقة لخلق مساحة، بعدها استخدمي عصا طويلة رفيعة لتدخليها في هذه الثغرة، والضغط على القفل الأوتوماتيكي لفتح السيارة.
  • يمكن لكرة المضرب الصغيرة ان تكون هي الحل عند مواجهة مشكلة قفل باب السيارة، وهنا احضريها واثقبيها، ثم وجهي الجزء المثقوب إلى مدخلالمفتاح والضغط بقوة حتى خروج الهواء من داخل ثقب المفتاح، ونهنا سيتحرك القفل الداخلي، فتفتحين السيارة. 

وبالحديث عن السيارات، اليك مميزات في السيارات الحديثة تعشقها النساء!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية