كيف تفتّحين لون خصلات شعرك طبيعياً من دون صبغة؟

كيف تفتّحين لون خصلات شعرك طبيعياً من دون صبغة؟

هل تبحثين عن طريقة تفتّحين بها لون خصلات شعرك طبيعياً من دون صبغة؟ ياسمينة ستكشفها لك لاسيما وأن المكونات التي تستعين بها تغذي الفروة كثيراً وتمنحها رونقاً ولماعية لطالما حلمت بها. يحصل أحياناً أن تتمني تغيير لون شعرك الطّبيعي بطريقة بسيطة عبر إضافة الإشراق قليلاً الى الأطراف، وعادة يتم ذلك عبر صبغ الخصلات عن طريق تقنية الـ Law-Light ، ولأن ياسمينة حريصة دائماً على جمال شعر المرأة العربية وصحته، لذلك اختارت أن تعرفك على حيلة طبيعية تفتّح خصلاتك بعيداً عن أضرار الصبغة.

ias

مكونات تفتيح لون الشعر بالبابونج

  • البابونج: يعتبر البابونج من أفضل المكونات الطّبيعية التي تضاف الى الشامبو المخصص لتفتيح الشعر والمحافظة على لونه المشرق، لذلك ينصح الإستعانة به مباشرة على الفروة عبر وضع أكياس البابونج في المياه الساخنة وتركها لـ20 دقيقة قبل أن يتم إستعمالها.
  • خلّ التفاح: يعتبر خلّ التفاح من أفضل المكونات الطّبيعية التي تعزز لماعية الخصلات كما أنه مثالي أيضاً لتطهير فروة الشعر والتخلص من الفطريات التي تسبب القشرة ومشاكل أخرى ليست في الحسبان. وفي المناسبة إكتشفي المزيد عن فوائد خل التفاح للشرة
  • زيت الخروع: أضيفي زيت الخروع أيضاً الى الخلطة لما من شأنه أن يرطب الشعر يُبرز لماعيته والأهم أنه يعزز نموّ الخصلات ليضاعف كثافتها.
  • عصير نصف حبة من الليمون: إن غنى الليمون بالفيتامين C يساهم أيضاً في تفتيح خصلات الشعر لاسيما إن تم دمجه مع البابونج، ولا يكتفي الليمون بذلك فحسب بل يعتبر مثالي أيضاً للتخلص من إفرازات زيوت الشعر المبالغ بها، ولحماية الفروة من القشرة والبكتيريا.

طريقة تطبيق خلطة البابونج على الشعر لتفتيحه

إذاً أضيفي عل مياه البابونج ملعقتين كبيرتين من زيت الخروع وأخرى كبيرة من خلّ التفاح بالإضافة الى عصير الليمون. أخلطي المكونات جيداً وانقعي أطراف شعرك بالمزيج أو ضعيه من الجذور حتى الأطراف واتركيه لساعتين من الوقت. إغسلي شعرك وتعرفي مع ياسمينة على التوقيت الصحيح في غسل الشعر بحب نوعه، وستلاحظين النتيجة الرائعة التي ستحصلين عليها بعد الإستحمام والتي تتمثل ب: خصلات فاتحة، لامعة ومفعمة بالحيوية .

تنصحك ياسمينة بتطبيق الخلطة لمرتين في الأسبوع حتى تحصلي على نتيجة أسرع ومضمونة أكثر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية