كيف تفرحين قلوب أسرتك في العيد؟

هدايا

هدايا

من مزايا الشهر الفضيل، وإلى جانب الصوم، هناك الصلاة وتصفية القلوب من كل بغض وكرب، ولأنّك تمضين أيّامك الثلاثين أكثر قرباً من الله عزّ وجل، من المفيد أن تدركي أنّ العلاقة الطيبة مع أفراد عائلتك هي أكثر ما يرضيه. ياسمينة اليوم أحبّت، وقبل حلول العيد المبارك، أن تزوّدك بمجموعة من الأفكار لتفرحي قلب كل فرد من أفراد أسرتك في العيد.

ias

 

                                  تصفحي أجمل بطاقات تهاني عيد الفطر!

 

والدتك: بعدما أمضت شهر رمضان تحضّر الإفطار للعائلة في المطبخ، من الجميل أن تتحملي مسؤوليّة غداء العيد، والطلب منها عدم تحضير أي طبق، ودعوتها مع العائلة إلى مطعم، فهي تستحق يوم راحة واستجمام، كما من المميّز أن تهديها بطاقة زيارة إلى أحد مراكز الاستجمام والتدليك.

 

والدك: بما أنّ موسم العمرة في أوجّه، ستفرحين قلب والدك بمجموعة من تذكارات العمرة، التي يمكنك طلبها من كل قريب زائر، كما من الجميل أن تشعريه أنّ ضغوطات الحياة والعمل لم تمنعك من التفكير به بقوّة، كأن تأخذي يوم فرصة لتمضيه برفقته.

 

                            تميّزي في العيد بهذه الإطلالات الرائعة والمنسّقة من ياسمينة!

 

أخواتك: اختاري هدايا العيد بحسب الميول الشخصية لكل منهن وابتعدي عن الإطار الكلاسيكي للهدية، اختاري دوماً ما يدل أنّك اختيارك جاء متوافقاً معهم كأشخاص، فأحياناُ تذاكر السينما وصالون التجميل هي أكثر تميّزاً من أي ملابس او غيرها.

 

إلى جانب كل ذلك، دعي أفراد أسرتك يشعرون بفرح العيد، من خلال نشر جو من الفرح والتفاؤل في المنزل.

 

                        مجوهرات الليالي تطلق تشكيلة العيد الفاخرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية