ديما الشيخلي وحدها في الحجر المنزلي، فماذا تفعل لتقضي على الملل؟

كثيرة هي المهام التي يمكننا الاختيار منها للقضاء على الملل خلال فترة العزل المنزلي، وهذا ما تفعله معظم المؤثّرات على مواقع التواصل الاجتماعي. وبدورها، تشارككِ ياسمينة بالكثير من الأمور التي تملأ أوقات الفراغ، ومن بينها نشر سلسلة من الفيديوهات، لنجمات تحبينهن يكشفن عن يومياتهن في الحجر، وعن النشاطات التي يقمن بها ليقتلن الملل.

ias

وهذه المرة مع الانفلونسر ديما الشيخلي، التي تقضي وقتها في فترة العزل المنزلي لوحدها، ذلك حرصًا منها على سلامة أهلها. وعمّا تفعله طوال الوقت، كشفت أنّها تستيقظ حوالي الساعة الواحدة بعد الظهر، وتتابع الأفلام القديمة الكوميدية. وقد أكّدت ديما انها تعلمت الصبر من هذه التجربة، وأول ما ستقوم به بعد مرورها هو السفر. وقد سبق وأن شاركت ديما الشيخلي في جلسة تصوير خاصّة مع ياسمينة لتصاميم Louis Vuitton.

وقد سبق وأن كشفنا لكِ كيف تملأ سارة صوفي وقتها خلال العزل المنزليّ. فما رأيكِ بالاتّفاق مع صديقاتكِ وتصوري مثل هذه الفيديوهات؟ ستستمعين جدًا! ولا تنسي أن تستوحي من الفيديوهات التي ننشرها لكِ الأفكار أيضًا، لتجمعي مهمّات تقضي على الملل توزّعينها على فترة الحجر المنزلي، وصدّقينا ستمرّ الأيّام من دون أن تشعري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية