كيف تقضي خبيرة الماكياج يارا النملة وقتها في فترة العزل المنزلي؟

للقضاء على ساعات من الملل خلال فترة الحجر المنزليّ الذي ألزمنا به بعد تفشي فيروس كورونا،لا بدّ من ممارسى نشاطات ممتعة، تمامًا مثل الانفلونسرز اللواتي يشاركن متابعينهنّ معظم اللحظات التي يقضونها في هذا الوقت. وبدورها، تحرص ياسمينة على نشر الإيجابية من خلال مشاركتكِ بمواضيع عدة، مثل هوايات منزلية تتعلميها بسهولة، ونشاطات تتعلق بالموضة والجمال، ونصائح لتحافظي على سعادتكِ وغيرها.

ias

هذه المرة، تشارككِ ياسمينة فيديو لخبيرة التجميل السعودية يارا النملة، تخبركِ فيه عن يومياتها في الحجر، فهي تمضي هذه الفترة مع أهلها. ويبدو أن لعزل المنزلي إيجابيات كثيرة على حياة يارا، فهي قرّرت إنشاء موقع الكتروني، وهذا أمر لم تمتلك في السابق وقتًا لإنجازه، وتنفيذ بعص الخدمات التكنولوجية المتعلقة به. كذلك، هي تقرأ كتاب السماح بالرحيل الذي تنصحنا جميعًا بقراءته، وتشاهد أيضًا الأأفلام إذا لا تحبّذ متابعة المسلسلات. ولضمان أن تكون نفسيّتها مرتاحة، هي تمارس رياضة اليوغا والتأمل. زقد سبق وأن شاركت يارا النملة في جلسة تصوير حصرية بياسمينة لعرض مجموعة فندي ريزورت 2020.

وقد سبق وأن كشفنا لكِ كيف تمضي الانفلونسر ديما الشيخلي وقتها في العزل المنزلي. فإذًا ما رأيكِ بأن تشاركي صديقاتكِ فيديوهات تتكلمين فيها عن النشاطات التي تقومين بها في المنزل، وعمّا تعلمته من هذه التجربة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية