كيف تقضين على الهالات السوداء في أسبوع واحد وبصورة نهائيّة؟

كيف تقضين على الهالات السوداء في أسبوع واحد وبصورة نهائيّة؟

كثيرةٌ هي العوامل التي تؤدي إلى ظهور الهالات السوداء حول العينين أبرزهما السهر والتعب، وبما أنّ هذه العوامل مشتركة بين مختلف النساء، فلا عجب أن تكون مشكلة السواد هذه مشتركة هي الأخرى بين النساء. ولكن مع الخلطات الطبيعية السريعة والفعّالة لم يعد هناك داع للخوف أو القلق، والتأكد من أنّ المواظبة على إحدى هذه الوصفات ستحقّق لك نتائج مذهلة.

ias

إلى جانب الدور الكبير الذي يؤديه الخيار في عالم الجمال، وإلى جانب قدرته على القضاء على البثور، يمكنه أيضاً أن يؤدي دوراً جوهرياً في القضاء على الهالات السوداء، فيكفي أن تقطّعي الخيار، وتضعي شرائحه على عينيك لمدة نصف ساعة بصورة يومية، حتى تلاحظي شيئاً فشيئاً أنّك تخلّصت تماماً منها، وأعدت المظهر الحيوي لهذه المنطقة من وجهك. (ما هي الأطعمة التي تسبب الهالات السوداء؟).

الخيار لإزالة الهلات السوداء

طريقة ثانية تحقّق لك نتيجة مشابهة، تقضي بمزج الكمية نفسها من عصير الخيار وعصير الليمون الحامض، ثمّ تغميس قطعة من القطن بالمزيج، ووضعه على المنطقة المحيطة بالعينين، شرط إتباع هذه الطريقة مرتين خلال اليوم الواحد، حتى تحقّقي الهدف في غضون سبعة أيام.

تأكدي من أن هذه الطريقة ستمنحك إطلالة مرتاحة، بعيدة كل البعد عن المظهر الداكن الذي يؤثّر سلباً على إطلالتك بشكل عام، وماكياجك بشكل خاص.

إقرئي المزيد:خلطة بوتوكس طبيعية تظهرك أصغر بـ 10 سنوات في ثلاثة أيّام فقط!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية