كيف تقنعين الشريك أنّك العروس المناسبة له؟

كيف تقنعين الشريك أنّك العروس المناسبة له؟

عند الحديث عن الحياة الزوجية والمستقبل وبناء العائلة وإنجاب الأطفال، غالباً ما يشعر الرجال بالخوف والحذر، فطبيعة الرجل المعتادة على الحرية تجعله متردّداً في أخذ قرار مصيري كهذا. غير أنّ بعض الحيل النسائية من شأنها أن تزيل كل هذا الخوف، وتزرع في نفسه حماسة أن يبدأ حياته الزوجية معك. ياسمينة أحبّت أن تخبرك عن بعض هذه الحيل، لإقناعه أنك الإنسانة الوحيدة الذي عليه اختياره عروساً، ويكمل معها بقية سنين عمره. 

ias
  • أظهري له الحب الحقيقي، المبني على المشاعر والأحاسيس النابعة من القلب، ولا تظهري أمامه أنّ ما يجمعكما علاقة عابرة، وقد تنسينها سريعاً. هذا الحي يظهر من خلال اهتمامك به، وقدرتك على تبيان عاطفتك تجاهه.
  • دعيه يرى فيك المرأة الملتزمة والجدية، وليس المرأة التي تهوى المتعة والمرح فقط! حتى يستطيع أنّ يراك زوجة المستقبل وأماً لأطفاله. لا نقصد هنا أن تؤدي دور الأنثى التي تفتقر لعيش اللحظات السعيدة، ولكن أن تكوني قادرة على تحمّل المسوؤلية. (أمور لا تحب العروس أن يعرفها عريسها!).
  • دعيه يجد فيك المرأة التي تحب والديه وعائلته، ولا تجعليه يشعر أنّ أمورهم لا تهمّك بل على العكس أبدي الاهتمام والقلق لكل أمر يصيبهم، وأشعريه أن عاطفتك تجاهه تنعكس على العاطفة ككل.
  • لا تخنقيه خلال فترة الخطوبة، بمعنى آخر، دعيه يشعر معك أنّه سيكون رجلاً متزوجاً سعيداً ويتنعّم بالحرية التي يحتاجها، وبهذا تضمنين له أنك لست المرأة التي ستبعده عن كل ما يحبه في الحياة.

إقرئي المزيد: هل هو رجل خائن؟ اكتشفي الحقيقة في مرحلة الخطوبة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية